2019- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo عبدالله: مجلس الوزراء يتحمّل مسؤولية تأخير "الموازنة" logo حوري: اقتربنا من الصيغة النهائية للموازنة logo سعيد لبو صعب: التوضيح او الاستقالة! logo إعادة تفعيل حساب الرئاسة السورية على إنستغرام logo بخطوات "متثاقلة".. فيديو يظهر "تردد" أحد انتحاريي سريلانكا logo حواط عن إنجازات العهد القوي: الحبل على الجرار بهمّة رجالاته logo حاصباني: لا يمكن تجزأة الموازنة الى أفكار بل يجب النظر إليها بشمولية logo عبدالله: الكلام عن استثناء المصارف في مساهمة خفض العجز كلام غير مريح
القوات: أسوأ مرحلة عرفها لبنان هي حقبة الاحتلال السوري فكيف لنا ان نترحم عليها؟
2019-01-18 17:55:21

صدر عن الدائرة الإعلامية في “القوات اللبنانية”، بيان نفت فيه “نفيا تاما وقاطعا” ما ورد اليوم في خبر موقع elnashra.com نقلا عن مصادر قواتية، بأنها “تأسف للمرحلة التي وصلنا اليها في عملية شد الحبال في الملف الحكومي، الأمر الذي يجعلنا نترحم على الاحتلال السوري حين كانت الحكومات تتشكل بلمح البصر”.


وتؤكد الدائرة ان “هذا المصدر لا يمت إلى القوات بصلة، لأن أسوأ مرحلة عرفها لبنان في تاريخه هي حقبة الاحتلال السوري”، وتساءلت “كيف للقوات ان تترحم على مرحلة كانت فيها في المعتقلات وتتعرض لحملة ملاحقات متواصلة بسبب هذا الاحتلال الذي ناضلت من أجل إخراجه من لبنان؟ ولذلك هذا الخبر مختلق ومفبرك من أساسه”.


وتتمنى الدائرة الإعلامية على وسائل الإعلام “التعامل بمهنية وموضوعية والتواصل معها لاستقاء المعلومات من مصادرها الصحيحة”.




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top