2019- 10 - 14   |   بحث في الموقع  
logo تعيينات تلفزيون لبنان "تُفجِّر" مجلس الوزراء؟! logo لما لا تفعلها أيّها "الحكيم"؟ logo كارتيل نادي الغولف logo العنب الأحمر يحد من تراكم "الكولسترول" في الدم logo تعرف علي علاج عسر الهضم بالأعشاب الطبيعية logo من أسباب آلام كعب القدم زيادة السمنة والسكر logo مشروب سحري للتخلص من جرثومة المعدة logo فوائد صحية مدهشة لملح جبال الهيمالايا
تراجع الأسهم الأوروبية جراء الاحتكاكات الأميريكية الصينية
2019-01-18 19:59:10


تراجع الأسهم الأوروبية جراء الاحتكاكات الأميريكية الصينية


تضررت الأسهم الأوروبية جراء ظهور منافسات أمريكية لمؤشر التكنولوجيا الصينيي هواوي وتحذير بشأن الأرباح من بنك سوسيتيه جنرال.



وذكرت رويترز أن المؤشر ستوكس 600 الأوروبي اغلق خلال جلسة التداول مرتفعا 04ر0 بالمئة بعد أن ظل على انخفاض في معظم الجلسة بينما تراجع المؤشر داكس الألماني المثقل بشركات التصدير 12ر0 بالمئة والمؤشر فايننشال تايمز البريطاني 4ر0 بالمئة.



وجاءت أسهم سوسيتيه جنرال في مقدمة الخاسرين في القطاع المصرفي ودفعت المؤشر كاك القياسي في بورصة باريس للهبوط 6ر5 في المئة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top