2019- 07 - 17   |   بحث في الموقع  
logo طرابلس: هل وقع قمر الدين في فخ.. نصبه له أحمد الحريري؟… غسان ريفي logo هذه هي ودائع اللاجئين في البنوك اللبنانية.. ماذا لو سُحبت؟… عمر ابراهيم logo مجد لبنان.. والجنازة الآخرى؟… مرسال الترس logo عناوين الصحف logo الحكومة معلّقة بانتظار حلّ قبرشمون logo ماكرون مصدوم logo إشكالية قطع الحساب logo «الجولة» الأولى من نقاش الموازنة على وقع الاحتجاجات
خاص – وزراء التيار ل tayyar.org: هذا ما يميّزنا!
2019-02-02 16:01:39



سالي الحداد-


لطالما نجح وزراء التيار الوطني الحر بالتمايز عن غيرهم في الحكومات السابقة بالعمل الجاد والدؤوب ووضع خطط قد ينتقدها البعض تارةً ويعرقلها البعض الأخر طوراً لأسباب سياسية في بعض الأحيان وشخصية في أكثر الأحيان، ولا يخفى على أحد أن التيار هو حامل ملف محاربة الفساد الأول منذ عودة العماد عون من المنفى أي قبل أن يصبح هذا الملف "نزعة جديدة وبرنامجا انتخابياً للجميع" وقد نجح بتقديم نموذج ناجح في العديد من الوزارات عن العمل الإنتاجي الديناميكي والإصلاحي أسس لروحية جديدة في العمل بالوزارات.
إن العمل الحكومي المحارب للفساد والواضع للخطط الجديدة والمتطورة يستكمل طريقه هذه المرة بدوافع جديدة، هذه المرة عبر الحكومة الأولى للعهد كما كان قد وصفها فخامة الرئيس ميشال عون ، فبماذا سيتميّز وزراء التيار الوطني الحر في هذه الحكومة؟ موقع tayyar.org طرح هذا السؤال على وزراء التيار الوطني الحر وكان جوابهم كالتالي:


وزير الدولة لشؤون رئاسة الجمهورية سليم جريصاتي:
الديناميكية، التضامن، التفاهم على ثوابث واحدة، الرغبة القوية بالعمل، نضال يشبه مسيرة الرئيس على كل الإشكاليات والملفات الأساسية.


وزير الدفاع الياس بو صعب:
الجدية، العمل والنتيجة.


وزير الدولة لشؤون المهجرين غسان عطالله:
العمل 24/24


وزير البيئة فادي جريصاتي:
العمل الدؤوب ليلاً نهاراً والإنتاجية


وزيرة الطاقة والمياه ندى البستاني:
الإنتاجية والعمل على الخطط التي سبق وخططنا لها وتحسينها


وزير الإقتصاد والتجارة منصور بطيش:
الشفافية والصراحة والعمل الجدي، والخطة وزارة الإقتصاد في موضوع العدادات والمولدات مستمرة بالتأكيد


وبالخلاصة، إن ما يجمع وزراء التيار الوطني الحر هو الإصرار على الإنتاجية والعمل والخطط، لا مجال للكسل في هذه الجكومة ولا لتضييع الوقت.


وحده وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل تمايز بجاوبه إلى موقعنا، فهو بالإضافة إلى العمل والإنتاجية رأى أن ما يميّز وزراء التيار في الحكومة هي أيضاً "القدرة على الممانعة"...



التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top