2019- 02 - 22   |   بحث في الموقع  
logo أستوديو سجن "رومية" والأسير logo إبراهيم إدعى على أشخاص في الضمان الاجتماعي logo عون التقى لانكفورد: لتحسين الاقتصاد والنهوض بقطاعات الانتاج logo الوطني الحر: إذا ابتليتم بالمعاصي فاستتروا logo توضيح زعيتر حول اختفاء اسلحة حربية اشتراها من سويسرا logo خريس: لمواجهة ملفات الهدر والفساد logo من عمال "سعوديه أوجيه" إلى العلولا logo دريان استقبل الشامسي: وثيقة الأخوة الإنسانية صفحة مشرقة
ابراج محظوظة جداً في عام ٢٠١٩ .. هل أنت منهم؟
2019-02-04 22:06:17

يحمل عام 2019 الحظ لخمسة أبراج، ستختبر عاماً ممتازاً وسوف يبدل هذا العام الجديد حياة هذه الأبراج، فهل انت من المحظوظين؟؟؟
نقدم لكم من موقع ارب حظ الابراج اللي يرافقها الحظ خلال عام ٢٠١٩ :

الابراج الاكثر حظاً 2019

محتوى المقال

برج العذراء المحظوظ 2019
برج الثور المحظوظ 2019
برج السرطان المحظوظ 2019
برج العقرب المحظوظ 2019
برج القوس المحظوظ 2019

برج العذراء 2019

يعد العذراء من الابراج الاكثر حظاً في عام ٢٠١٩ والفضل كله يعود الى كوكب زحل ونرى عام جديد غير متوقع وإستثنائي، رغم وجود بعض المعاناة الا ان النتائج ستكون إيجابية جداً .
يضع العذراء الحب على قائمة الاولويات خلال العام الجديد ويستمتع بحياة مرضية وتكون الكاريزما الخاصة به واضحة للآخرين الذين فشلوا في رؤيتها سابقاً
مع بداية شهر أيلول قدرة العذراء على زيادة مدخوله المادي سترتفع بشكل كبير وكل شيء يتعلق بالحياة العاطفية سيكون مثالياً سواء في الحب أو في الزواج أو حتى في إتخاذ قرار الزواج.
عندما يعرف العذراء كيف يتواصل بدبلوماسية وبهدوء مع من حوله فان غالبية المشاكل التي من الممكن ان تواجهه يمكن تفاديها بسهولة ، اكثر الاشهر رومانسية للعذراء هي شباط وتشرين الثاني، اما الاشهر التي لن تكون مثالية فهي اذار وآب.

 برج الثور2019

يكون مولود برج الثور محظوظاً للغاية في العام الجديد في جميع مجالات الحياة وتشهد أشهر شباط وكانون الثاني والنصف الاول من آذار على فترة مثالية من النجاحات الشخصية والمهنية، والمادية.
صحيح ان الحياة العاطفية لن تصل الى ذروتها الا بحلول نيسان ولكنها حاضرة وموجودة طوال العام والرغبة بالتناغم والهدوء ستجعل العلاقة افضل طوال اشهر السنة.
شهر أيلول مميز جداً لانه سيكون الشهر الاكثر سعادة في العام كله والفترة من الشهر الاول كانون الثاني حتى الشهر الثامن آب تكون حافلة بالرضا وتشهد على علاقات عمل وعقود جديدة وتحالفات ستعود على الثور بالفائدة والربح على الصعيد المادي ، عام ٢٠١٩ سيكون كريماً جداً مع الثور وبالتالي هناك فرص عديدة للنمو ولزيادة المدخول والثراء ورخاء الحال .

برج السرطان 2019

يستمتع السرطان بحياة عائلية هادئة جداً في عام ٢٠١٩ ويكون شهر أيلول الفترة المناسبة التي يخرج فيها هذا البرج بأفضل مالديه من أفكار
بعض مواليد برج السرطان الذين احيانا لديهم مشاكل بالتواصل مع الآخرين نرى حركة الكواكب خلال العام تمكنهم من القدرة على التواصل والاقناع وايصال وجهة نظرهم بطريقة تجعلهم يحققون مكاسب وخبرات كبيرة لأنفسهم تؤدي بهم الى الارتقاء لمناصب هامة في العمل
هناك امكانية كبيرة لان يلتقي السرطان باشخاص جدد ويقوم خلال مراحل لاحقة من العام من تكوين علاقات شراكة معهم.
خلال الفترة الاخيرة من العام سيقرر بانه حان الوقت للقيام بتغييرات في حياته المهنية وقرراه سيكون صائباً. على الصعيد العاطفي الاشهر الاكثر ررمانسية هي حزيران وتموز وتشرين الثاني.

 برج العقرب 2019

يستفيد مواليد برج العقرب من دعم كوكبي أورانوس وزحل ممايجعل الحياة المهنية للعقرب في العام الجديد تصل الى مراحل غير مسبوقة من النجاح والتألق.
زحل سيجلب الكثير من الطاقة الايجابية والافكار الجديدة والحب لتعلم المزيد من المهارات بينما اورانوس سيكون الاساس المتين الذي يساعد من اجل المضي قدماً لتحقيق الاهداف والخطط التي يعمل عليها .
عام جدّي من دون شك فيه الكثير من التفكير والمنطق والصبر، ولكن هذه الامور لها قيمتها لان العقرب سوف يعتمد عليها بما عليه فعله بالمستقبل او على المدى البعيد اذاً هو عام مثالي مهنياً وكذلك على الصعيد العاطفي حيث سيختبر هذا البرج بعض التجارب الممتعة والمنعشة التي تعيد البهجة والفرح لحياته ، كما نرى خلال الفترة الاولى من عام ٢٠١٩ فرص عديدة من اجل الربح والثراء .

برج القوس 2019

في عام ٢٠١٩ يجد القوس الحظ حليفه في حياته المهنية لان كوكب المشتري سيكون في بيت القوس حتى عام ٢٠٢٠ وهذا ما سيجعله يوسع آفاقه. هناك فرصة للسفر ولتكوين معارف وعلاقات توفرّ للقوس فرص جديدة تحفزه عقلياً مما يعيد اليه حبّه للتطور والمضي قدماً بعدما فقد تلك الشرارة بسبب التعب والارهاق خلال الاعوام الفائتة التي لم تحمل سوى الحظ السيء.
عام سيكون فيه النجاح، والرخاء، أي أن القوس يتمكن من كسب المزيد من المال وبالتالي يقوم بحل أغلب مشاكله ، على الصعيد العاطفي تكون الفترة بين شهري نيسان وحزيران هامة جداً للقوس.
شهر أيار يكون رومانسياً بشكل كبير وذلك لان فينوس كوكب الحب يكون في بيت القوس اضافة للشمس التي تعطيه طاقة ايجابية أكثر وبالتالي فترة مثالية عاطفياً.
القوس سيجد نفسه امام الكثير من الفرص وسيتمكن من إظهار مواهبه امام الجهات المسؤولة عنه، وأفكاره المبدعة ستجلب له الاعتراف والشهرة، انه عام مثالي مهنياً للقوس.

http://www.arabhaz.com

نشر بتاريخ 04/02/2019



arabhaz



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top