2019- 08 - 21   |   بحث في الموقع  
logo خطأ مسؤول يورّط "السيّد" logo المر يُنهِك منافسيه... "سبعة على سبعة"! logo مراد: رفعنا سياسة مد اليد للأخرين لأننا نؤمن أن اليد وحدها لا تصفق logo مصادر القبس: الأخطر في كلام عون انه تحدث عن تبدل في مقاييس الاستراتيجية الدفاعية logo جريح نتيجة حادث تصادم بين مركبة ودراجة نارية في الكرنتينا logo الحوثيون يعلنون إسقاط طائرة MQ9 مسيرة بصاروخ محلي logo إلقاء القبض على أشخاص اعتدوا على أمين عام المحكمة الدستورية الفلسطينية logo الجعفري: الاحتلال التركي أدخل أصنافاً من الإرهابيين إلى سوريا
معلمة وجاسوسة للموساد…فيلم عن الثقة والخيانة
2019-02-11 12:55:08

انضمت ديان كروغر إلى دورة في إسرائيل للتدريب على التجسس استعدادا للعب دور البطولة في فيلم “أوبريتيف” أي “العميلة” لكن سرعان ما أصبحت تكره شخصيتها الجديدة.

تلعب الممثلة الألمانية المولد دور معلمة لغة إنكليزية متنقلة ليس لها انتماء أو روابط شخصية وهي أمور تمثل للموساد الإسرائيلي مدخلا أساسيا حيث رأى فيها شخصا يتوق لوطن ينتمي إليه ويدين له بالولاء.

وقالت كروغر للصحفيين بعد عرض الفيلم في مهرجان برلين السينمائي الأحد “قمت ببعض الأمور مثل إقناع شخص لا أعرفه في الشارع بأن يساعدني للوصول من كذا إلى كذا، أو طرقت باب شخص آخر وقلت “أحتاج مساعدتك هل لي أن أدخل” في إطار مهمة للوصول إلى شرفة منزله”.

وأضافت “انتابني شعور مروع بالكذب على هؤلاء الناس اللطفاء. تشعر بتوتر كبير حين تقوم بذلك”.

يشارك كروغر في البطولة الممثل البريطاني مارتن فريمان الذي يقوم بدور الشخص الذي يتولى تدريبها، والممثل الكندي من أصل إيراني كاس أنوار الذي يؤدي شخصية شاب مستهتر من طهران يستهدفه الموساد في عملية محفوفة بالمخاطر لتخريب برنامج الأسلحة النووية الإيراني.

ويستند الفيلم على رواية (ذي إنجليش تيتشر) “معلمة اللغة الإنكليزية” لضابط المخابرات الإسرائيلية السابق يفتاح رايخر عتير.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top