2019- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo في عرسال... خرج من منزله ولم يعد logo الربيعة: لبنان وشعبه يتوقان لعودة العلاقة القوية مع السعودية logo باسيل: الطبيعة بتكره الفراغ logo كيدانيان: الاتراك سوف يعترفون والارمن سوف ينتصرون logo سلامة: أقررنا مبلغا كافيا لتمويل الحاجات السكنية في لبنان logo جنبلاط عرض الأوضاع مع السفير السعودي logo عبدالله: شعارات الإصلاح مبالغ فيها! logo صهر ترمب يكشف ما قاله لولي عهد السعودية في مقتل خاشقجي
“سكايب” يُطلق ميزة جديدة طال انتظارها!
2019-02-11 12:56:20

أضاف القائمون على تطبيق “سكايب” ميزة جديدة على التطبيق، انتظرها مستخدموه لسنوات.

وتتلخص أهمية ميزة “bokeh” بتمكين المستخدم من طمس معالم الخلفية في الصورة، أثناء مكالمات الفيديو، ليظهر هو فقط، الأمر الذي سيعطيه شعورا بالراحة وعدم الحاجة لاستبدال مكانه في حال كان غير مناسب لإجراء المكالمات الرسمية.

وتنضم هذه الخاصية إلى مجموعة مهمة من الميزات التي أدخلتها “سكايب” على تطبيقها مؤخرا، لتعيد له شعبيته السابقة، منها ميزة تسجيل المكالمات، وميزة “النص المرافق للصورة” لتمكين فاقدي السمع من التواصل مع الآخرين عبر الفيديو.

Skype’s new background blur helps you avoid cleaning your house or office https://t.co/Ho6ovDR6TY pic.twitter.com/uJL3YLeOwy

— The Verge (@verge) February 7, 2019



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top