2019- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo عبدالله: مجلس الوزراء يتحمّل مسؤولية تأخير "الموازنة" logo حوري: اقتربنا من الصيغة النهائية للموازنة logo سعيد لبو صعب: التوضيح او الاستقالة! logo إعادة تفعيل حساب الرئاسة السورية على إنستغرام logo بخطوات "متثاقلة".. فيديو يظهر "تردد" أحد انتحاريي سريلانكا logo حواط عن إنجازات العهد القوي: الحبل على الجرار بهمّة رجالاته logo حاصباني: لا يمكن تجزأة الموازنة الى أفكار بل يجب النظر إليها بشمولية logo عبدالله: الكلام عن استثناء المصارف في مساهمة خفض العجز كلام غير مريح
"الاتحاد للطيران الهندسية" تدخل شراكة مع "وتارماك إيروسيف"
2019-02-11 12:59:42


الاتحاد للطيران الهندسية تدخل شراكة مع وتارماك إيروسيف


أعلنت الاتحاد للطيران الهندسية، أكبر مزود لخدمات الصيانة والإصلاح والعَمرة للطائرات التجارية في منطقة الشرق الأوسط، عن التوقيع على مذكرة تفاهم مع "تارماك إيروسيف" (TARMAC Aerosave)، المجموعة الصناعية المتخصصة في صيانة وتخزين وإعادة تدوير الطائرات والتي يشترك في ملكيتها كل من إيرباص وسافران وسويز. وتهدف مذكرة التفاهم إلى تمهيد السبل للشركتين للعمل سوياً على تحديد واغتنام الفرص لتطوير خدمات ومنتجات الصيانة بموجب الفصل 145 واستكشاف الطرق لدعم والتوسع في تلك الخدمات والمنتجات إلى عملاء الشركتين من مختلف أنحاء العالم.



وعقب التوقيع على مذكرة التفاهم، أكملت كل من الاتحاد للطيران الهندسية و"تارماك إيروسيف" أولى فحوصات الصيانة الثقيلة المشتركة من الفئة "سي" لطائرة طراز إيرباص A350 في يناير الماضي تابعة لواحدة من شركات الطيران الرائدة في أمريكا اللاتينية في مرافق "تارماك" في مدينة تارب في فرنسا، حيث سافر فريق متخصص من الاتحاد للطيران الهندسية من أبوظبي إلى المدينة الفرنسية لتنفيذ فحص الصيانة الثقيلة وتقديم الدعم اللازم.



وتعليقاً على ذلك، أفاد عبدالخالق سعيد، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران الهندسية، بالقول: "يسعدنا أن نعلن عن هذا التعاون الذي يعزز قدرتنا على تقديم الدعم لعملائنا، كما يمثل إنجازاً هاماً في مسيرتنا لإضافة خدمات صيانة الطرازA350 إلى نطاق قدرات الصيانة والإصلاح والعَمرة المتوفرة لدينا".  



كما أتاح فحص الصيانة الثقيلة الذي تم إجراؤه على الطائرة إيرباص A350 فرصة لمهندسي الاتحاد للطيران الهندسية المرخصين لإكمال تدريباتهم العملية لفحوصات الطراز A350 بموجب الفصل 147. وتستعد الشركة لتنفيذ فحوصات الصيانة للطراز A350 في أبوظبي بدءاً من مارس 2019. 



وبهذا الصدد، قال آلان لوبوشير، نائب الرئيس التنفيذي لشركة تارماك إيروسيف: "يسرنا التعاون مع الاتحاد للطيران الهندسية لتحقيق التضافر في الجهود على امتداد أعمالنا وتقديم المزيد من الدعم للعملاء في مختلف أنحاء العالم".



وتعد مرافق الاتحاد للطيران الهندسية المتطورة، الواقعة بالقرب من مطار أبوظبي الدولي، أكبر مرافق مستقلة لخدمات الصيانة والإصلاح والعمرة في منطقة الشرق الأوسط. وتمتد حظائر الطائرات التابعة للشركة على مساحة تبلغ 66,000 متر مربع تقريباً، بما في ذلك مرافق مخصصة لطلاء الطائرات على مساحة 10,000 متر مربع إضافة إلى حظيرة طائرات مصممة خصيصاً بحيث تستوعب ما يصل إلى ثلاث طائرات من طراز إيرباص A380في نفس الوقت. وقد أكملت الشركة بنجاح مشاريع الصيانة على مدار السنوات الماضية للعديد من شركات الطيران من مختلف أنحاء العالم.



قد يهمك أيضاً :



أردوغان يؤكد وجود مخطط لإعادة رسم منطقة الشرق الأوسط



إطلاق "Oppo Find X" للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top