2019- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo في عرسال... خرج من منزله ولم يعد logo الربيعة: لبنان وشعبه يتوقان لعودة العلاقة القوية مع السعودية logo باسيل: الطبيعة بتكره الفراغ logo كيدانيان: الاتراك سوف يعترفون والارمن سوف ينتصرون logo سلامة: أقررنا مبلغا كافيا لتمويل الحاجات السكنية في لبنان logo جنبلاط عرض الأوضاع مع السفير السعودي logo عبدالله: شعارات الإصلاح مبالغ فيها! logo صهر ترمب يكشف ما قاله لولي عهد السعودية في مقتل خاشقجي
رئيس الصليب الأحمر اللبناني كرّم رئيسة جمعية بيروت ماراثون
2019-02-11 13:01:38



كرم رئيس الصليب الأحمر اللبناني الدكتور أنطوان الزغبي رئيسة جمعية بيروت ماراثون السيدة مي الخليل بمنحها ميدالية الصليب الأحمر اللبناني وذلك خلال زيارة قامت بها الخليل إلى المركز الرئيسي للصليب الأحمر اللبناني في سبيرز مع وفد مرافق من جمعية بيروت ماراثون ضم كل من نائب رئيسة الجمعية العميد المتقاعد حسان رستم والمستشار الإعلامي السيد حسان محي الدين ومدير العلاقات العامة السيد عبد الله عبد النور ومنسقة المتطوعين الآنسة دانيلا خليل. وحضر من الصليب الأحمر اللبناني إضافة الى الدكتور الزغبي، نائب الرئيس الدكتورة مريم غندور والأمين العام السيد جورج الكتاني ومسؤولة قطاع الاسعاف والطوارئ السيدة روزي بولس ونائب مدير القطاع السيد ألكسي نعمة ومديرة قطاع الناشئين والشباب الآنسة ميريانا بدر ومدير العلاقات العامة والإعلام السيد أياد المنذر.

ونوه الدكتور الزغبي بدور جمعية بيروت ماراثون وأهمية النشاطات التي تقوم بها من أجل اظهار صورة لبنان الحقيقية والتي تجسد بصيص نور وأمل في ظلام بغيض، معتبراً أن شراكة الصليب الأحمر اللبناني مع جمعية بيروت ماراثون هي فعل حقيقي للتكامل إنسانياً ووطنياً.

وبدورها شكرت الخليل الدكتور الزغبي على لفتته التكريمية لها منوهةً بدور الصليب الأحمر اللبناني الحيوي والفعال في التخفيف من الأعباء الصحية خلال السباقات التي تنظمها الجمعية والمساهمة القيمة في التنظيم وذلك على مدى سنوات من التعاون بين الجمعيتين. كما وتخلل اللقاء مداولات في أنشطة مستقبلية.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top