2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo تصريحات "الصحة العالمية" حول جائحة "كورونا" تُجدّد الجدل logo وزير الصحة الجزائري يؤكد أن وضع "كورونا" في البلاد "مقلق" logo دراسة إيطالية تؤكّد أن "كورونا" قد ينتقل إلى الأجنّة في حوادث نادرة logo “نافورة الدم”.. مشهد صادم في لندن logo صورة تفطر القلوب لوالدة النجمة الأميركية المفقودة logo بعد ارتفاع اصابات كورونا.. مدير مستشفى الحريري يوجّه النصائح للبنانيين logo أمل حجازي: “على الارجح رح اهرب لأن ببلدي المسنّ بينهان” logo مدير مستشفى الحريري: كورونا ليس كذبة.. علينا ان نحافظ على حياتنا
أكبر عملية اعتقال في تركيا... 1112 معارضاً في قبضة الأمن
2019-02-12 16:07:03

بدأت تركيا الثلاثاء، إحدى أكبر عمليّاتها ضدّ معارضين، تشتبه بإنتمائهم إلى رجل الدين المقيم في الولايات المتحدة فتح الله غولن، الذي تتهمّه بتدبير محاولة الانقلاب عام 2016.
وأفادت وسائل إعلام رسمية، عن أنّ أنقرة أمرت بإعتقال 1112 شخصاً.
وبعد مرور عامين ونصف العام على محاولة الانقلاب، تأتي عملية الاعتقالات هذه، لتظهر أن السلطات التركية مصممة على عدم التهاون مع أنصار غولن المعارضين للرئيس التركي رجب طيب أردوغان.
يذكر أن غولن، الحليف السابق لأردوغان كان نفى تورّطه في محاولة الانقلاب.
ويعيش غولن في المنفى الاختياري في بنسلفانيا منذ عام 1999.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top