2019- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo بالإعترافات.. الإنتحاري مبسوط لـ"الشيخ ناجي": "دعيلنا" logo "لحم بعجين" بين السيد والبيك logo باسيل الى سوريا... ما هو جدول اعمال الزيارة؟ logo ظريف: على تركيا انهاء التوغل العسكري الفوري في الأراضي السورية logo اشتباكات جديدة في برشلونة بين المحتجين الانفصاليين والشرطة الإسبانية logo أردوغان: تركيا لا تمانع دخول الجيش السوري إلى شمال البلاد فهذه أرضهم logo تجدد اشتعال النيران في بلدات حمص في مناطق وادي النصارى logo ماكونيل: هجوم تركيا على شرق سوريا يهدد سنوات من المكاسب الصعبة ضد داعش
أكبر عملية اعتقال في تركيا... 1112 معارضاً في قبضة الأمن
2019-02-12 16:07:03

بدأت تركيا الثلاثاء، إحدى أكبر عمليّاتها ضدّ معارضين، تشتبه بإنتمائهم إلى رجل الدين المقيم في الولايات المتحدة فتح الله غولن، الذي تتهمّه بتدبير محاولة الانقلاب عام 2016.
وأفادت وسائل إعلام رسمية، عن أنّ أنقرة أمرت بإعتقال 1112 شخصاً.
وبعد مرور عامين ونصف العام على محاولة الانقلاب، تأتي عملية الاعتقالات هذه، لتظهر أن السلطات التركية مصممة على عدم التهاون مع أنصار غولن المعارضين للرئيس التركي رجب طيب أردوغان.
يذكر أن غولن، الحليف السابق لأردوغان كان نفى تورّطه في محاولة الانقلاب.
ويعيش غولن في المنفى الاختياري في بنسلفانيا منذ عام 1999.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top