2020- 07 - 12   |   بحث في الموقع  
logo تعرف على موعد القضاء على فيروس كورونا في مصر logo البطريرك الراعي: اللبنانيون يريدون الخروج من معاناة التفرد والاهمال logo دراسة تكشف عن فئات أكثر عرضة للإصابة بـ"كورونا" logo الإعلان عن آخر موعد لحجز وحدات الإعلان الـ13 بمشروع الإسكان الاجتماعي logo ترامب يظهر بكمامة للمرة الأولى (فيديو) logo حالة جديدة بكورونا في الجامعة اللبنانية.. هذه التفاصيل logo نشل مواطنة داخل سيارة أجرة في طرابلس logo عدّاد كورونا العالمي… هذه حصيلة الاصابات والوفيات
الملك سلمان: ندعم دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية
2019-02-12 16:07:08

عقد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في قصره بالرياض الثلاثاء، جلسة مباحثات رسمية مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس.
وجدّد خادم الحرمين الشريفين، خلال جلسة المباحثات، التأكيد على "وقوف المملكة الدائم مع فلسطين وحقوق الشعب الفلسطيني الشقيق في قيام دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية".
وقد عبّر الرئيس محمود عباس، عن بالغ "شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين على مواقف المملكة الثابتة ودعمها فلسطين".
كما جرى خلال الجلسة، بحث مستجدات الأوضاع على الساحة الفلسطينية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top