2019- 08 - 20   |   بحث في الموقع  
logo "بول الصغير" و"المجهول" في قبضة "القضائية" logo بالصور: حريق داخل متجر في كفرجوز logo تعميم هام من "الأحوال الشخصية" logo البترون "تُفجع" بوفاة أنطون الخوري حرب logo انسحاب الفصائل المسلحة من خان شيخون logo إيران تخرج عن صمتها وتكشف عن "خطأ" ارتكبته! logo بعد "تخلي" بريطانيا عنه... "الجهادي جاك" "ينتظر" كندا logo قيومجيان: يرجح ابتداءً من اليوم البدء بتوقيع العقود مع جمعيات الرعاية
إبن المغدورة سارة الأمين يطلب الإعدام لوالده
2019-02-12 17:10:20

استمع رئيس محكمة الجنايات في جبل لبنان القاضي ايلي الحلو الى الشهود في قضية علي الزين المتهم بقتل زوجته سارة الامين، وهما جيران الامين: الصحافية رنا محمد وإبراهيم السعد، وقد اكدا على ما حدث من تفاوض ومصالحات وتسوية عشية مقتل سارة، ولكنهم استفاقوا في صباح اليوم التالي على صوت 17 رصاصة ادت الى مقتل سارة الأمين.
ثم استمع الحلو الى ابن المغدورة محمد علي الزين الذي اكد واقعة "ان والده كان دائما يهدده بالقتل هو واخواته ووالدته وهو نفذ جريمة قتل والدته بدم بارد". واتخذ الابن محمد صفة الادعاء الشخصي على والده علي الزين طالبا الاعدام له.
وتأجلت جلسة الاستماع الى الشهود الى 9 نيسان، لتقديم تقرير لجنة الاطباء والاستماع الى شهادة الطبيب الدكتور يوسف فارس, وذلك بحسب ما أفادت الوكالة الوطنية للإعلام.
يذكر ان سارة كانت قد قتلت على يد زوجها في شهر أيار الفائت، وذلك رمياً بالرصاص من بندقية حربية أمام أطفالها الأربعة في منزلها، في منطقة دوحة عرمون.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top