2019- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo عبدالله: مجلس الوزراء يتحمّل مسؤولية تأخير "الموازنة" logo حوري: اقتربنا من الصيغة النهائية للموازنة logo سعيد لبو صعب: التوضيح او الاستقالة! logo إعادة تفعيل حساب الرئاسة السورية على إنستغرام logo بخطوات "متثاقلة".. فيديو يظهر "تردد" أحد انتحاريي سريلانكا logo حواط عن إنجازات العهد القوي: الحبل على الجرار بهمّة رجالاته logo حاصباني: لا يمكن تجزأة الموازنة الى أفكار بل يجب النظر إليها بشمولية logo عبدالله: الكلام عن استثناء المصارف في مساهمة خفض العجز كلام غير مريح
كرينبول جال في عين الحلوة وتفقد مؤسسات الأونروا وخدماتها
2019-02-12 20:05:15



جال المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الاونروا" بيار كرينبول في مخيم عين الحلوة في إطار زيارته الى لبنان وجولته على المخيمات الفلسطينية فيه، لتفقد مؤسسات الأونروا وخدماتها فيها وللاطلاع عن كثب على اوضاع اللاجئين. ورافق كرينبول في جولته مسؤول هيئة العاملين في الوكالة حكم شهوان ومديرها العام في لبنان كلاويو كوردوني ومدير منطقة صيدا في الأونروا الدكتور ابراهيم الخطيب.



استهلت الجولة بتفقد تجمع المدارس الاول وعقد لقاء مع البرلمانات الطلابية لمدارس الاونروا في المخيم حيث استمع كرينبول الى هواجس الطلاب لا سيما في ظل الأزمة المالية للاونروا، وبعد ذلك توجه الى حي الطيري الذي يعاد إعماره وتأهيل المنازل والمحال فيه بهبة يابانية.



واختتم كرينبول جولته بعقد لقاء موسع مع اللجان الشعبية وممثلي الفصائل والقوى الفلسطينية والجمعيات الأهلية الفلسطينية في مكتب مدير المخيم حيث كان استعراض لاوضاع المخيم على كافة الصعد الحياتية والاجتماعية والصحية وهواجس اللاجئين في ظل ما تعانيه الوكالة من أزمة مالية". 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top