2019- 10 - 16   |   بحث في الموقع  
logo سرقة 50 مليون ليرة من كاتبة عدل... وفيديو يوثّق الحادثة! logo وأخيرًا... الحسن تعلن عن إخماد جميع الحرائق في لبنان logo بيان من السفارة الأميركية عن "الدمار" في لبنان logo وفاة سفير سوريا لدى الجامعة العربية logo جريح في انزلاق دراجة في جونية logo عطالله ليعقوبيان: وصلتي بطريقة غير اخلاقية.. وهي ترد: انتم تيار الزنار والنازل logo عطالله: التحقيق في الحرائق سيتم حتى آخر نقطة وهناك شيء منهج ادى لاشتعال 120 حريق logo العدل الأميركية تتهم بنك تركي بالغش وتبييض الأموال للتهرب من العقوبات المفروضة على إيران
علامات تُبيِّن أنّك تُمارِس العادة السرية أكثر مِن اللازم
2019-02-12 20:09:41


علامات تُبيِّن أنّك تُمارِس العادة السرية أكثر مِن اللازم


تعدّ العادة السرية من أكثر الأمور التي يفرغ بها معظم الشباب حول دول العالم طاقاتهم الجنسية المكبوتة، لكن المخيف في الأمر أن تلك العادة السيئة قد تتحول إلى حالة إدمان من الصعب التخلص منها، وإذا كنت تمارس تلك العادة فإن التقرير التالي سوف يعرض لك أهم العلامات التي تخبرك بأنك قد تمارسها أكثر من اللازم، وبشكل قد يؤدي إلى حدوث الضرر لك.



1- العدد

إذا كنت تقوم بهذه العادة أكثر من مرة يوميا وبشكل مستمر فإنك قد تتسبب بالأذى إلى جسدك أو عضوك الذكري.



2- الرغبة المستمرّة

الشعور المُلح بالرغبة المتكررة في ممارسة العادة السرية والاستمتاع بالإحساس باللذة والرعشة الجنسية أكثر من مرة خلال يوم من العلامات المهمة التي تخبرك بأنك يجب أن تقلل من عدد مرات ممارستك لتلك العادة السيئة.



3- أفضل من زوجتك

والمقصود بتلك العبارة أن هناك عددا غير قليل من الرجال المتزوجين الذي يمارسون العادة السرية بكثرة على الرغم من أنهم متزوجون وحياتهم الجنسية طبيعية.



4- صعوبة الجنس

إذا كنت تواجه صعوبات أثناء ممارسة العلاقة الجنسية الزوجية فاعلم أن ممارسة للعادة السرية بعد الزواج هو السبب.



5- تساقط الشعر

يؤدي الإفراط في ممارسة العادة السرية لتساقط الشعر على المدى البعيد، فإذا كنت لا تمتلك أقارب من الرجال الذين لا يعانون من الصلع ووجدت أنك أصبحت تعاني فجأة من تساقط الشعر فاعلم أن العادة السرية قد تكون السبب.



6- لا تستطيع المقاومة

إذا كنت لا تستطيع مقاومة البقاء لمدة 24 ساعة فقط أو يوم كامل دون استثناء، فيجب أن تعلم أنك تعاني من إدمان حاد على ممارسة العادة السرية.



7- الشعور

إذا كنت تفقد حقا الشعور بالمتعة في كل مرة تمارس فيها العادة السرية بشكل أكبر من المرة التي سبقتها فهذا الشعور بسبب أن الأمر تحول من متعة إلى مجرد عادة.



8- حياتك تتوقف عليها

والمقصود من هذه العبارة أنك أصبحت تنظم حياتك ووقتك على توقيت رغبتك في ممارسة العادة السرية، فهي أصبحت دائماً تأتي في مقدمة أولوياتك.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top