2019- 08 - 20   |   بحث في الموقع  
logo "بول الصغير" و"المجهول" في قبضة "القضائية" logo بالصور: حريق داخل متجر في كفرجوز logo تعميم هام من "الأحوال الشخصية" logo البترون "تُفجع" بوفاة أنطون الخوري حرب logo انسحاب الفصائل المسلحة من خان شيخون logo إيران تخرج عن صمتها وتكشف عن "خطأ" ارتكبته! logo بعد "تخلي" بريطانيا عنه... "الجهادي جاك" "ينتظر" كندا logo قيومجيان: يرجح ابتداءً من اليوم البدء بتوقيع العقود مع جمعيات الرعاية
السيد يشعل الجلسة.. حسن خليل يغادر و"الرئيس المغيب يظهر"
2019-02-12 20:11:18

توجه النائب جميل السيد الى رئيس الحكومة سعد الحريري في مستهل كلمته منتقدا انسحابه من الجلسة، قائلا:"من اكتر الاشخاص اللي لازم يسمع مزبوط وشوية ثقافة عن الدولة ما بتضرّ حدا!".********* *********وتابع السيّد:"كنت أتمنى من رئيس الحكومة أن يكون جالساً وأن يسمع لأنه يطلب الثقة بحكومته".وتمنّع السيد عن اعطاء الثقة للحكومة، معلنا "أنني هنا باسم الناس اقول بثقة وضمير مرتاح انني لن اعطي الثقة لهذه الحكومة، وإذا وجدت بعد 3 أشهر أنها أهلاً لذلك سأمنحها الثقة علناً". وتمنّى السيد على رئيس الحكومة أن "يقدّم للأمانة العامة السجلات العدلية لوزرائه حتى نرى إذا كان لهم أهلية وزارية". وبعد ذلك عاد الحريري ودخل مقاطعاً كلمة النائب جميل السيّد، قائلا:"ظهر رئيس مجلس الوزراء المغيّب".********* *********واشار السيد في كلمته، الى انّ "الشيء الوحيد الذي يختلف في هذا البيان الوزاري ان فيه 17 مليار من سيدر ولولا ذلك لما شكّلوا حكومة".هذا وحصل سجال حادّ بين السيد ووزير المال علي حسن خليل حول الحسابات المالية، لينسحب على اثره الاخير ثم يعود بعد دقائق لمتابعة الجلسة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top