2019- 08 - 20   |   بحث في الموقع  
logo بسبب الطيار.. سارة نتانياهو تحاول اقتحام قمرة القيادة logo هكذا توفي القيادي السابق في التيار الوطني الحر logo ما الذي دفع باسيل إلى التقيّد بالصمت؟ logo موسكو: واشنطن تسلك مسار تصعيد التوترات العسكرية logo إيران تخرج عن صمتها وتكشف “خطأ” ارتكبته في الاتفاق النووي logo "بول الصغير" و"المجهول" في قبضة "القضائية" logo بالصور: حريق داخل متجر في كفرجوز logo تعميم هام من "الأحوال الشخصية"
تدابير سير إستثنائية في ذكرى 14 شباط على هذه الطرقات
2019-02-12 20:11:42

لفتت المديريـة العامـة لقـوى الأمـن الداخلـي ـ شعبـة العلاقـات العامة, الى أنه عند الساعة 16.00 من تاريخ 14/2/2019، سيتم احياء الذكرى السنوية الرابعة عشرة لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري ورفاقه، في مجمع "Sea side" - بيروت.
وأشارت المديرية في بيان، الى أنه اعتباراً من الساعة 9.00 من تاريخ 14/2/2018، ستمنع وقوف السيارات ولحين الانتهاء، في محيط الضريح وفي موقع الشعلة (مكان الانفجار), وتحويل السير عن موقع الضريح ابتداءً من فندق "Le gray".
كما أعلنت أنها سمنع وقوف ومرور السيارات على المسالك التالية: من أمام فندق"Le gray" حتى مسجد الأمين – كامل شارع اللنبي حتى الخط البحري – ما بين ساحة رياض الصلح ومسجد الأمين – مابين تقاطع العيادات الاستشارية نزولاً بمحاذاة المواقف، حتى حدود طريق مبنى جريدة النهار – كامل شارع فوش حتى الخط البحري – ما بين تمثال المغترب حتى تقاطع القاعدة البحرية.
وطلبت من المواطنين الكرام أخذ العلم، والتقيّد بتوجيهات وإرشادات رجال قوى الأمن الداخلي المولجين تنفيذ هذه المهمة، وتَجنُّب سلوك الطرقات التالية:
من مستديرة الصياد مروراً بالكرنتينا – فتمثال المغترب – والمرفأ – وصولاً إلى ساحة الشهداء.*********من خلدة مروراً بالمدينة الرياضية – سليم سلام – ساحة رياض الصلح وصولاً إلى ساحة الشهداء.*********من خلدة – فالأوزاعي – الرملة البيضاء الروشة – وصولاً إلى عين المريسة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top