2019- 08 - 20   |   بحث في الموقع  
logo موسكو: واشنطن تسلك مسار تصعيد التوترات العسكرية logo إيران تخرج عن صمتها وتكشف “خطأ” ارتكبته في الاتفاق النووي logo "بول الصغير" و"المجهول" في قبضة "القضائية" logo بالصور: حريق داخل متجر في كفرجوز logo تعميم هام من "الأحوال الشخصية" logo البترون "تُفجع" بوفاة أنطون الخوري حرب logo انسحاب الفصائل المسلحة من خان شيخون logo إيران تخرج عن صمتها وتكشف عن "خطأ" ارتكبته!
خطة مجلس القضاء الاعلى...
2019-02-12 20:11:43

تفقّد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي جان فهد ومدعي عام التمييز القاضي سمير حمود ورئيس التفتيش القضائي القاضي بركان سعد وأعضاء المجلس، قصر العدل في طرابلس.
وكان في استقبالهم، الرئيس الاول لمحاكم الإستئناف في الشمال القاضي رضا رعد، ومدعي عام الشمال القاضي نبيل وهبه، وقاضي التحقيق الاول في الشمال سمرندا نصار.
وجال الجميع في أرجاء القصر وإطلعوا على سير الاعمال، ثم عقدوا إجتماعا في مكتب الرئيس الاول رعد وإنضم اليهم قضاة التحقيق في الشمال ورؤساء المحاكم الاستئنافية وعدد كبير من القضاة في محافظتي الشمال وعكار.
وإستمع فهد وأعضاء مجلس القضاء، الى حاجات المحاكم وسير الاعمال فيها، واطلعهم على خطة مجلس القضاء الاعلى الآيلة الى تطوير وتحديث العمل القضائي فيما يتعلق بالقضايا المدنية والجزائية، إضافة الى تطوير قطاع المعرفة والتكنولوجيا في مرفق العدالة.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top