2019- 04 - 25   |   بحث في الموقع  
logo عبدالله: مجلس الوزراء يتحمّل مسؤولية تأخير "الموازنة" logo حوري: اقتربنا من الصيغة النهائية للموازنة logo سعيد لبو صعب: التوضيح او الاستقالة! logo إعادة تفعيل حساب الرئاسة السورية على إنستغرام logo بخطوات "متثاقلة".. فيديو يظهر "تردد" أحد انتحاريي سريلانكا logo حواط عن إنجازات العهد القوي: الحبل على الجرار بهمّة رجالاته logo حاصباني: لا يمكن تجزأة الموازنة الى أفكار بل يجب النظر إليها بشمولية logo عبدالله: الكلام عن استثناء المصارف في مساهمة خفض العجز كلام غير مريح
الدولار يرتفع إلى أعلى مستوى أمام الين خلال 7 أسابيع
2019-02-12 21:00:54


الدولار يرتفع إلى أعلى مستوى أمام الين خلال 7 أسابيع


ارتفع الدولار الأميركي خلال الجلسة الآسيوية، ليصل إلى الأعلى له منذ 28 من كانون الأول/ديسمبر الماضي، أمام الين الياباني، عقب التطورات والبيانات الاقتصادية الثلاثاء، عن الاقتصاد الياباني ثالث أكبر اقتصاد في العالم، ووسط شح البيانات الاقتصادية في مطلع هذا الأسبوع من قبل الاقتصاد الأميركي، أكبر اقتصاد في العالم.



وفي تمام الساعة 06:00 صباحًا بتوقيت غرينتش ارتفع زوج الدولار الأميركي مقابل الين الياباني بنسبة 0.17% إلى مستويات 110.57 مقارنة بمستويات الافتتاحية عند 110.5، بعد أن حقّق الزوج أعلى مستوى له في سبعة أسابيع عند 110.65، بينما حقق الأدنى له خلال تداولات الجلسة عند 110.35.



هذا، وكشف بنك اليابان عن القراءة السنوية لمؤشر إقراض المصارف "أم-2"، والتي أظهرت استقرار النمو عند 2.4% خلال كانون الثاني/يناير، متوافقة مع التوقعات، وذلك قبل أن نشهد أظهر قراءة مؤشر "تيراتاري" الصناعي إلى تقلص التراجع إلى 0.3% مقابل 0.4% في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، بخلاف التوقعات التي أشارت لتقلص التراجع إلى 0.1%، وصولًا صدور القراءة الأولية السنوية لمؤشر طلبات معدات الآلات والتي أوضحت اتساع التراجع إلى 18.8% مقابل 18.3% في كانون الأول.



على الصعيد الأخر، يتطلع المستثمرون حاليًا لما سوف يسفر عنه حديث محافظ بنك الاحتياطي الفيدرالي جيروم باول، في منتدى السياسة الريفية لمؤسسة الأمل في ميسيسيبي، تحت عنوان "التنمية الاقتصادية في المجتمعات الريفية عالية الفقر"، كما تترقب الأسواق لما سوف تسفر عنه مفاوضات الإدارة الجمهورية الأميركية مع الكونغرس الذي يستحوذ على أغلبيته الديمقراطيين حيال تمويل برنامج أمن الحدود لتجنب إغلاق جزئي جديد للحكومة الفيدرالية.



قد يهمك أيضاً :



ارتفاع سعر الريال السعودي مقابل الدولار الأميركي الإثنين



ارتفاع سعر الريال السعودي مقابل الدولار الأميركي الأحد



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top