2020- 07 - 07   |   بحث في الموقع  
logo وصفة جديدة لتحضير سندويتش بيض تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي logo "مجموعة العشرين" تُشدِّد على ضرورة الحدّ مِن خطر الفساد في المشتريات العامّة logo إشكال بين متظاهرين والقوى الأمنية أمام كهرباء لبنان logo ما جديد اصابات كورونا في عكار؟ logo الريجي تضبط كميات كبيرة من التبغ والتنباك المهرب logo بطاركة ورؤساء كنائس القدس: قضية عقارات باب الخليل تهديد حقيقي لإرث المسيحيين logo دياب: الأمل موجود بالخروج من الأزمة الخانقة logo أقوى تهديد من إيران إلى أميركا!
ديب عن السيد: يللي غاطس بالطائفية بدو يلغيها!
2019-02-12 21:09:47

انتقد عضو كتلة "لبنان القوي" النائب حكمت ديب في تغريدة له على حسابه عبر "تويتر" كلمة النائب جميل السيد خلال جلسة الثقة في المجلس النيابي اليوم قائلاً: " أحلى نكتة إنو يللي غاطس لفوق أذنيه بالطائفية وذبح على الهوية بدو يلغي الطائفية السياسية !!!!".أحلى نكتة إنو يللي غاطس لفوق أذنيه بالطائفية وذبح على الهوية بدو يلغي الطائفية السياسية !!!!— Hikmat Dib (@DibHikmat) February 12, 2019*********


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top