2019- 03 - 26   |   بحث في الموقع  
logo معلوف: مصلحة لبنان أولاً logo بيان لعون وبوتين: تأكيد دعم الجهود لتطبيق مبادرة روسيا logo قيومجيان لافرام: أعوّل على أمثالك logo بدء تسيير دوريات تركية وروسية في تل رفعت في شمال سوريا logo محكمة أميركا العليا تقضي لصالح السودان في "تفجير كول" logo روكز: نواصل العمل مع الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب logo كيدانيان: بمجرد رفع الحظر الخليجي فإن كل المقاييس تتغير logo الصحناوي: موقف القوات المستجد في ما خصّ خطة الكهرباء مشبوه
ماذا قالت المثلية اللبنانية بعد ارتباطها بزواج مع فليبينية؟
2019-02-20 21:58:20

بعد الضجّة التي أحدثها انتشار فيديو عبر ″مواقع التواصل الإجتماعي″، يظهر فتاتين تعقدان قرانهما، في منطقة طبرجا الكسروانية، كشفت بطلة الفيديو، الشابة جيسيكا أبي رعد (41 عاماً) أنّ الفيديو هو لحفل خطوبتها من جاين (33 عاماً)، قائلة في حديث لموقع ″VDL News″: ″عملت يلي حسيت اني لازم أعملو”.


ورأت جيسيكا أنّ تداول الفيديو، جعل حياتها الشخصية بين يدي المجتمع، متوجهة إلى الساخرين بالسؤال:″من يتصرف بهذه الطريقة لو عكس الواقع وفكّر بأن المجتمع تصرف معه بالطريقة نفسها هل كان ليقبلها على نفسه؟″.


وأوضحت جيسيكا أنّ هناك أشخاص تقبّلوا علاقتها، وهناك من هاجموها، مضيفة هذا الأمر لن يهزّنا لا أنا ولا جاين بل بالعكس، سنصبح أقوى ولا أظن أن هذا الأمر سيفرق بيننا.


وعن موقف أهلها من خطوتها وميولها الجنسي، قالت: أهلي لم يكونوا في الخطوبة وكنا مع أصدقائنا، إلّا أنهم أكدوا لي أنني حرّة.


ولفتت جيسيكا الى أنها حزينة بسبب ردة فعل الناس، مؤكدة أنّها وجاين لا تخططان للبقاء في لبنان، وإنّما في “مكان نكون فيه على سجيّتنا ونعيش فيه براحة وحرية حيث يتقبلنا الآخرون.


وختمت جيسيكا بالقول: “على كل انسان أن يهتم بشؤونه وبعائلته وبالطريقة التي يربي فيها أولاده ولنتقبل بعضنا ولنتخلى عن الانتقادات اللاذعة”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top