2019- 06 - 25   |   بحث في الموقع  
logo اندرتايكر يفاجىء الجميع ويهب لمساعدة راينز وعودة ناجحة لستايلز logo براون متحمس للإجتماع مع هاميلتون من اجل ايجاد حلول لمشاكل الفورمولا 1 logo بيل غيتس يعترف بأفدح أخطائه! logo متفرغو الجامعة اللبنانية يؤكدون استمرار الاضراب logo مياه الصرف الصحي تجتاح المباني في القبة logo دعوى قضائية لمنع ميريام فارس من دخول مصر logo روحاني: البيت الأبيض يعاني من عطب فكري logo رياض سلامة: الاوضاع الاقتصادية ستتحسن
جرافات وزارة الاشغال واصلت فتح الطرق المقفلة بالثلوج في أعالي عكار
2019-02-20 22:08:36

واصلت جرافات وزارة الاشغال العامة العمل على فتح الطرق التي اقفلتها الثلوج في المناطق الجبلية اعالي عكار وبخاصة تلك التي تربط عكار بالهرمل. وأوضح رئيس مركز جرف الثلوج في منطقة جرد القيطع خالد ديب بان طريق عكار - الهرمل عبر وطى مشمش باتت مفتوحة وفي الاتجاهين، ولكل السيارات، ناصحا للسائقين بتوخي الحذر في القيادة ليلا ومع ساعات الصباح الاولى بسبب تكون الجليد.ولفت ديب الى ان العمل قائم في هذه الاثناء لاعادة فتح طريق القموعه - جوز الداره - البوادرات - مرجحين في الهرمل.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top