2020- 05 - 25   |   بحث في الموقع  
logo بعد الامطار.. كيف سيكون طقس الايام المقبلة؟ logo ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ logo ميقاتي: بالوحدة والتضامن يكتب تاريخ الاوطان ونحمي لبنان logo فرنجية: بثبات ورسوخ على نهج المقاومة نحفظ كرامتنا ونصون وطنا حررته دماء شهدائنا logo هاشم بعيد التحرير: للتعالي على المصالح وتحرير كل حبة تراب ونقطة مياه أو نفط محتلة logo البزري يُحذّر من إرتفاع منسوب الخطاب الطائفي- المذهبي logo باسيل أجرى سلسلة اتصالات للمعايدة بعيد الفطر logo أبو الحسن: إقليم الخروب سيتجاوز أزمة كورونا بالوعي والتعاون بين أبنائه ومكوناته كافة
جمالي: قرار الطعن بنيابتي مجحف وغير عادل
2019-02-28 14:58:51

أعربت المرشحة للانتخابات الفرعية في طرابلس ديما جمالي في حديث الى برنامج “كلام بيروت” عبر تلفزيون “المستقبل”، عن تفاجئها بقرار المجلس الدستوري الذي طعن بنيابتها. وأكدت “ان هناك تدخلا سياسيا بهذا الملف والقرار جاء مجحفا وغير عادل، معلنة “ان القرار اتخذ بخوض الانتخابات في طرابلس على مقعد واحد، وبالتالي فإن النائب محمد كبارة عدل عن تقديم استقالته”.
وقالت جمالي: “يجب ان نضع يدنا بيد بعض لمصلحة مدينة طرابلس”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top