2019- 04 - 22   |   بحث في الموقع  
logo الحجار: طروحاتنا هي دائما لمصلحة الوطن logo سليمان:لردع كل المظاهر التي تقود الاجيال الى الارهاب الاعمى logo ابو الحسن حول السلسلة: موقفنا واضح! logo قطر تتصدر قائمة أغنى الدول في العالم لعام 2019 logo ترمب يهنئ زيلينسكي هاتفيا logo الحرس الثوري الإيراني يبعد قوة من البحرية الإماراتية logo واشنطن تحذر من هجمات "إرهابية" أخرى محتملة في سريلانكا logo تعرف على القائد الجديد للحرس الثوري الإيراني
تكريم الفنانة الراحلة هند أبي اللمع
2019-03-01 17:58:58

تم تكريم الفنانة الراحلة هند ابي اللمع في اطار مهرجان الافلام القصيرة “لحظات” الذي افتتح في اسواق بيروت “سينما سيتي”، حيث قدم 12 فيلما قصيرا في نسخته الاولى وهو من تنظيم جو نبيل عازوري.


وعرض الفيلم الوثائقي التمثيلي التكريمي “الاميرة” عن سيرة حياتها، على مدى 30 دقيقة، في حضور عدد من افراد أسرتها ومحبيها. وهو من إعداد نجل الفنانة آماليا ابي صالح ربيع دمج واخراجه، وتولى الاخراج التقني حسن مهدي والتنسيق عبد جمعه، وأدت دور الفنانة الراحلة يارا دندش. وتسلمت عائلتها درعا من منظمي المهرجان.


وقدم المهرجان جائزة افضل مخرج لمارك سلامه عن فيلم “نايت شفت”، وافضل فيلم لنور المجبر عن فيلم “شو اسمك”، وافضل ممثلة لرندة كعدي عن دورها في فيلم “شو اسمك”، وافضل ممثل لعصام بو خالد عن دوره في فيلم “نايت شفت”.


وتخلل المهرجان تكريم الفنانة ختام اللحام.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top