2019- 06 - 27   |   بحث في الموقع  
logo ضبط 986 مخالفة سرعة زائدة وتوقيف 153 مطلوباً بتاريخ 26/6/2019 logo سلطات إسرائيل تعلن عن انقطاعات غامضة لنظام GBS بمجالها الجوي logo المهنيين السودانيين: لتكثيف الحشد لمواكب 30 حزيران للمطالبة بتسليم السلطة لحكومة مدنية logo هاليب: بيع برشلونة لرونالدينيو وديكو كان لحماية ميسي logo اشكال بين العسكريين المتقاعدين وسيارة احد النواب السابقين logo العسكريون المتقاعدون بدأوا تحركاتهم… اليكم الطرقات المقطوعة logo لبنان: “ربْط أحزمة” بملاقاة “الحرب المعلَّقة” logo ما هي “مجموعة العشرين”؟
تكريم الفنانة الراحلة هند أبي اللمع
2019-03-01 17:58:58

تم تكريم الفنانة الراحلة هند ابي اللمع في اطار مهرجان الافلام القصيرة “لحظات” الذي افتتح في اسواق بيروت “سينما سيتي”، حيث قدم 12 فيلما قصيرا في نسخته الاولى وهو من تنظيم جو نبيل عازوري.


وعرض الفيلم الوثائقي التمثيلي التكريمي “الاميرة” عن سيرة حياتها، على مدى 30 دقيقة، في حضور عدد من افراد أسرتها ومحبيها. وهو من إعداد نجل الفنانة آماليا ابي صالح ربيع دمج واخراجه، وتولى الاخراج التقني حسن مهدي والتنسيق عبد جمعه، وأدت دور الفنانة الراحلة يارا دندش. وتسلمت عائلتها درعا من منظمي المهرجان.


وقدم المهرجان جائزة افضل مخرج لمارك سلامه عن فيلم “نايت شفت”، وافضل فيلم لنور المجبر عن فيلم “شو اسمك”، وافضل ممثلة لرندة كعدي عن دورها في فيلم “شو اسمك”، وافضل ممثل لعصام بو خالد عن دوره في فيلم “نايت شفت”.


وتخلل المهرجان تكريم الفنانة ختام اللحام.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top