2019- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo حملة لمكافحة حشرة السونا بين الجيش ووزارة الزراعة logo كتاب من مصلحة الليطاني الى محافظ البقاع logo بالفيديو: جريمة بشعة بحق نهر الليطاني في جب جنين logo وزير الثقافة صرح عن أمواله logo شؤون المؤسسة العسكرية بين الحريري وبوصعب logo الحويك: لاتخاذ قرار فوري لتعويض المزارعين المنكوبين logo عون: الدول التي تغذي الإرهاب لا تؤمن بالديموقراطية logo افرام: لوقف التهريب حماية لأمن لبنان القومي
سجينة في طرابلس توقع ديوانا شعريا أنجزته خلال تمضية عقوبتها
2019-03-01 19:59:12

شهد سجن النساء المركزي في طرابلس حدثاً عالمياً فريداً من نوعه، بتوقيع إحدى نزيلات السجن ظريفة دياب ديوانَها الشعري الذي أنجزته خلال فترة عقوبتها التي تمضيها وراء القضبان. هذا الحدث دعت إليه وزارة الثقافة والجمعية اللبنانية الخيرية للإصلاح والتأهيل بحضور الرئيس الأول لمحاكم الإستئناف في الشمال القاضي رضا رعد، ممثِلاً كلأ من وزير العدل القاضي ألبير سرحان ورئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي جان فهد، ووزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن ممثلةً بقائد سرّية درك طرابلس العقيد عبد الناصر غمراوي.


وقرأت محامية الجمعية ميرنا شاكر رسالة من مدير عام المراسم والعلاقات العامة في رئاسة الجمهورية الدكتور نبيل شديد، موجَّهة إلى رئيسة الجمعية فاطمة بدرا جاء فيها: “يسرّنا أن ننقل إليكم شكر فخامة الرئيس وتقديره لدوركم اللافت في خدمة الإنسانية والمجتمع، مثنياً على عملكم في تسليط الضوء على مواهب حجبتها قضبانُ السجن لتصل إلى نظر ومسمع كل قارئٍ ومصغٍ متمنيّاً لكم دوام النجاح والتوفيق”.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top