2019- 04 - 22   |   بحث في الموقع  
logo الحجار: طروحاتنا هي دائما لمصلحة الوطن logo سليمان:لردع كل المظاهر التي تقود الاجيال الى الارهاب الاعمى logo ابو الحسن حول السلسلة: موقفنا واضح! logo قطر تتصدر قائمة أغنى الدول في العالم لعام 2019 logo ترمب يهنئ زيلينسكي هاتفيا logo الحرس الثوري الإيراني يبعد قوة من البحرية الإماراتية logo واشنطن تحذر من هجمات "إرهابية" أخرى محتملة في سريلانكا logo تعرف على القائد الجديد للحرس الثوري الإيراني
بالفيديو: برشلونة ينشر “أغنيته” بصوت يارا
2019-03-04 10:57:39

نشر الحساب الرسمي لنادي برشلونة الإسباني على “إنستغرام”، الأحد، مقطع فيديو لحفل الفنانة يارا بمدينة دبي.

وظهرت يارا وهي تغني أغنية الفنان الإماراتي حسين الجسمي الشهيرة “حبيبي برشلوني”، حاملة علم النادي الكتالوني أمام حشد كبير، خلال حفلها الذي تزامن مع مباراة “الكلاسيكو” بين برشلونة وريال مدريد.

وفي سابقة هي الأولى من نوعها، بالنسبة للحسابات الرسمية للفرق العالمية، نشر حساب برشلونة على “إنستغرام” الذي يتابعه أكثر من 66 مليون شخص، فيديو الفنانة اللبنانية.

وأرفق الحساب بالفيديو عبارة: “شكرا من القلب” بالعربي، وأتبعها بالإنجليزية: “شكرا لجميع مشجعي البرشا الذين يشجعوننا دائما حول العالم. نحن نحبكم”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top