2019- 07 - 20   |   بحث في الموقع  
logo مقدمات نشرات الاخبار المسائية logo كيف تمنع “فيس آب” من الاحتفاظ ببياناتك؟ logo مليونير يتبرع بالآلاف عبر “تويتر”.. ومفاجأة من ترامب logo علماء يكشفون عن المشروب الأكثر ضررًا بالأسنان وتيسبب في تآكلها logo توم كروز يعود بالجزء الثاني من Top Gun logo بالصورة: أنجلينا جولي تضم فرداً جديداً للعائلة logo بالفيديو.. التلفزيون الإيراني يبث لقطات تؤكد أن أميركا لم تسقط الطائرة المسيرة logo رسالة من الجيش للمعتصمين في محيط مجلس النواب
تيا تُصالح والدتها نوال الزغبي.. وإيلي ديب يعلّق!
2019-03-07 09:57:32

فاجأت تيا ديب والدتها الفنانة نوال الزغبي بحضورها في حفل إطلاق ألبومها الأخير “كده باي”، وذلك بعد الخلاف الذي حصل بينهما قبل عدّة أشهرٍ، غادرت إثره تيا منزل والدتها وانتقلت إلى السكن في منزل والدها ايلي ديب.

وعلّق إيلي ديب عبر حسابه على “فيسبوك” على خبر المصالحة بالقول: “فرحتي اليوم لا توصف للمبادرة الجريئة التي قامت بها إبنتي تيا، والتي أقلّ ما يُقال عنها انها تعبّر عن وعي وذكاء وطيبة قلب هذه الصبية التي أفتخر بها”.

وتابع ديب “أبارك لها المصالحة التي تمّت اليوم مع والدتها ففي النهاية (الدم ما بيصير مي)، وكم كنت اتمنى لو أن هذه المصالحة حصلت منذ زمن ولكن الاهم انّها تمّت بمشيئة الله ومباركته ورضاه”.

وختم قائلاً “تيا انتي اليوم رفعتي راسي الله يخليلنا ياكي يا اميرة، وعقبال ما الله يسعدني ويجمعني باخواتك جورجي وجوي، سنتين ونص غايبين عني وما بعرف شي عنن، انشالله خير”.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top