2019- 04 - 23   |   بحث في الموقع  
logo حملة لمكافحة حشرة السونا بين الجيش ووزارة الزراعة logo كتاب من مصلحة الليطاني الى محافظ البقاع logo بالفيديو: جريمة بشعة بحق نهر الليطاني في جب جنين logo وزير الثقافة صرح عن أمواله logo شؤون المؤسسة العسكرية بين الحريري وبوصعب logo الحويك: لاتخاذ قرار فوري لتعويض المزارعين المنكوبين logo عون: الدول التي تغذي الإرهاب لا تؤمن بالديموقراطية logo افرام: لوقف التهريب حماية لأمن لبنان القومي
باسم يوسف يعود.. يثير الجدل ويوضح!
2019-03-07 16:57:45

أعلنت قناة “بي بي سي عربي”، مفاجأة لجمهورها بإعلان عودة الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف، للظهور من جديد، عبر شاشتها.

وتأتي هذه العودة بعد غياب أكثر من 5 سنوات، وفي إعلان تشويقي، بثته القناة، ظهر باسم يوسف وهو يتحدث عن ظهوره في حلقات عبر ”بي بي سي إكسترا“، مشيرًا إلى أنه سيتحدث عن “النظام” دون الحديث عن أي نظام.

وصحب الإعلان التشويقي تغطية لصوت يوسف بـ“صافرة“، في إشارة إلى استخدام ألفاظ اضطرت القناة للتغطية عليها.

وردّ باسم يوسف، على من هاجموه بسبب الإعلان التشويقي للبرنامج، والذي تم اجتزاء كلام منه فظهر أنه يتحدث عن نظام ما، وهو ما عرضه للهجوم بعد أن استنبط البعض أن البرنامج سياسي، فقال باسم: “أنا مش طالع أتكلم عن السياسة ولا أي شيء من هذا القبيل”.

وكتب باسم يوسف توضيحًا مطولًا عن البرنامج عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، كشف فيه التفاصيل وطبيعة المحتوى، فقال: “أنا مش مسؤول عن أي حد بيقول أنا طالع أقول إيه، أنا بقالي فترة بتكلم عن النظام الصحي عشان الأمراض المزمنة”.

واستطرد: “ولا أنا طالع أتكلم عن سياسة ولا أي شيء من هذا القبيل، دي شيء أنا بعمله من أكثر من خمس سنين ومش مسؤول عن أي وسيلة تسويق مضللة”.

وعرض تفاصيل الحلقة قائلًا: “وده موضوع الحلقة بتاع بي بي سي اكسترا والمفروض تتوضح عن كده، موضوع النظام النباتي ده أنا بتكلم فيه من 2013 ومن قبل البرنامج ما يقف”.

وواصل: “وأنا ساعدت ناس كتيرة من خلاله، وده نظام وموضوع منفصل تمامًا عن السياسة وما بطلتش أتكلم فيه، وده موضوع وحياة موازية بتكلم فيها”.

وأوضح: “من فترة في ناس بتعلق نفس التعليقات كل لما الواحد بيفتح بقه وشايفاك بس بشكل واحد، أنا غير مسؤول عن توقعات الناس بالشكل ده”.

وغادر باسم يوسف مصر عقب وقف برنامجه حيث يقيم في الولايات المتحدة الأميركية منذ سنوات.



وكالات



كلمات دلالية:  أنا باسم يوسف بي أي سي فيه طالع
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top