2019- 03 - 26   |   بحث في الموقع  
logo تشييع نهلة ميقاتي في مأتم مهيب في جامع الخاشقجي logo بالصورة: أطفال بخطر في المنية - الضنية ... و"يازا" تناشد logo بالصورة: جريحتان بحادث اصطدام على طريق بنت جبيل logo بالصور: تسليم وتسلُّم عضويّة المجلس العسكري logo معلوف: مصلحة لبنان أولاً logo بيان لعون وبوتين: تأكيد دعم الجهود لتطبيق مبادرة روسيا logo قيومجيان لافرام: أعوّل على أمثالك logo بدء تسيير دوريات تركية وروسية في تل رفعت في شمال سوريا
أبو فاضل: كان يجب إعلان فوز طه ناجي لأنه هو من قدم الطعن
2019-03-07 23:10:11

أكد الكاتب والمحلل السياسي المحامي جوزيف أبو فاضل أنه يجب أن يتم وضع رئيس الحكومة الأسبق فؤاد السنيورة عند رئيس الجمهورية ميشال عون في القصر الجمهوري لمدة 11 يوما. وخلال حديث تلفزيوني، لفت أبو فاضل إلى أن الرئيس السوري بشار الأسد موجود في سوريا ولا نريد أن يضع رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع شاربه تحت المقص مرة أخرى. وأوضح أنه إذا أعطينا المياه للأردن وأعطونا الكهرباء فإن هناك استفادة للبلدين، مشيراً إلى أن الصحفي السعودي جمال خاشقجي كان ضد بلده وقد شاهدنا صورا له مع أسامة بن لادن ويبدو أنه اتخذ القرار بتصفيته، مشدداً على أنه كان يجب إعلان فوز طه ناجي لأنه هو من قدم الطعن.




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top