2019- 07 - 16   |   بحث في الموقع  
logo افتتاح مؤتمر عربي حول دور اجهزة الحماية في تامين سلامة المرافق السياحية‎ logo دي لورينتيس: اريد ضم جايمس رودريغيز ولكن ... logo موجز المساء: سان جيرمان ينفي وصول عرض لنيمار، شنايدر ينفصل عن زوجته وراندي أورتن يتحدى بروك ليسنر logo الهند تقضي على احلام سوريا في بلوغ نهائي كاس نهرو logo سيمبسون يطالب ماغواير بالانتقال الى مانشستر logo كيف تحمي هاتفك من قراصنة “واتساب”؟ logo احتراق متجر لبيع الهواتف الخلوية logo زاخاروفا تحذّر من سيناريو استخدام القوة ضد إيران
نجمة سورية: أنا محجبة من الداخل أكثر من الخارج
2019-03-08 11:58:42

قالت الفنانة السورية، سوزان نجم الدين، إنها إنسانة محجبة أخلاقيا من الداخل أكثر من الخارج، وذلك ردا على تعرضها للعديد من الانتقادات بسبب ارتدائها ملابس كاشفة وقصيرة.

وأكدت سوزان، الخميس في حوار تليفزيوني، أن إطلالتها ليست غير أخلاقية، مشيرة الى أن العالم كله يرتدي فساتين قصيرة.

وأوضحت: “الدين يتمثل في الأخلاق، ولكن هناك بعض الناس الذين يحكمون علي من كم القماش الذي أرتديه”.

كما اعترفت النجمة السورية أنها لم تشعر بالارتياح في بعض إطلالاتها خلال المهرجانات، وذلك بسبب العجلة في اختيار الفساتين أحيانا من جراء ضيق الوقت.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top