2019- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo عبدالله: ما يشاع عن صراع مع الوطني الحر بالجية تحليلات بعيدة من الواقع logo سفارة تركيا دانت إحراق العلم التركي خلال مسيرة الارمن: لاتخاذ الاجراءات القانونية logo أبي اللمع بذكرى خروج الجيش السوري من لبنان: دماء شهدائنا أثمرت ثورة logo قوى الأمن: شعبة المعلومات توقف لصا في محلة الكفاءات logo شدياق بذكرى خروج الجيش السوري من لبنان: سيبقى سيدا وحرا ومستقلّا logo وزارة النفط النيجيرية: نعدّ مع السعودية مذكرة تفاهم بشأن النفط والغاز logo أومايام: أجرينا مناورات في المتوسط لتأمين الدفاع عن مصالحنا الأميركية logo حماس تدعو فتح لتحقيق الوحدة الوطنية لمواجهة صفقة القرن
16 نائبا ديمقراطيا ينتقدون تدخل ترامب في أزمة فنزويلا
2019-03-08 15:56:29

انتقدت مجموعة من 16 نائبا ديمقراطيا استراتيجيّة تدخل إدارة ترامب في أزمة فنزويلا، وذلك في رسالة بعثوها الخميس لوزير الخارجيّة مايك بومبيو.


وقال أعضاء الكونغرس الأميركي “نحن نكتب للتعبير عن قلقنا العميق حيال إدارة (فريق) ترامب للعلاقات مع فنزويلا، وبخاصّة اقتراحاته بالتدخّل العسكري وفرض عقوبات أحادية” على فنزويلا.


كما دان النواب اعتراف واشنطن بزعيم المعارضة الفنزويلية، خوان غوايدو رئيسًا موقتا “من دون وجود خطّة واضحة لإجراء انتخابات ديمقراطيّة وتجنّب تصاعد العنف”.


من جهة ثانية نفى وزير الخارجية الأميركي، مايك بومبيو، تورط الولايات المتحدة والدول الأخرى في الحالات العديدة لانقطاع التيار الكهربائي التي وقعت أمس الخميس في فنزويلا.


وكتب بومبيو على صفحته في توتير: “إن انقطاع التيار الكهربائي والدمار الذي يعاني منه الفنزويليون العاديون، لا يحدث بسبب الولايات المتحدة، ولا بسبب كولومبيا. ولم تسببه لا الإكوادور، ولا البرازيل، ولا أوروبا، أو أي دولة أخرى”.


وعبر عن اعتقاده أن أسباب انقطاع الكهرباء في فنزويلا تعود إلى أفعال السلطات الفنزويلية نفسها.




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top