2019- 07 - 17   |   بحث في الموقع  
logo الحكومة معلّقة بانتظار حلّ قبرشمون logo ماكرون مصدوم logo إشكالية قطع الحساب logo «الجولة» الأولى من نقاش الموازنة على وقع الاحتجاجات logo العلماء يقتربون من التوصل إلى تحليل يكشف مؤشرات مُحتملة لـ "ألزهايمر" logo "علي مملوك يتسلل الى حكومة الحريري" logo بصمات مشبوهة تحرّك الشارع الفلسطيني logo "سابقة حكومية"... هل أحرِج الحريري؟
خان: لن نسمح باستخدام أرضنا في الإرهاب الخارجي
2019-03-08 15:56:30

أعلن رئيس الوزراء الباكستاني، عمران خان، أنه لن يسمح لأي جماعة متطرفة بالعمل على أراضي البلاد وشن هجمات بالخارج، بعد أيام من بدء حملة أطلقتها حكومته ضد المنظمات المتطرفة.


وقال خان، الجمعة، أمام حشد في جنوب البلاد: “لن تسمح هذه الحكومة باستخدام أرض باكستان في أي نوع من الإرهاب الخارجي. لن نسمح لأي جماعة متطرفة بالعمل داخل بلدنا الآن”.



وبدأت باكستان حملة على الجماعات المتطرفة الأسبوع الحالي، وأعلنت وزارة الداخلية الباكستانية، الخميس، أنها اعتقلت أكثر من 120 متطرفاً بعد اعتداء 14 شباط/فبراير في القسم الهندي من كشمير.


وسيطرت الحكومات الإقليمية على أكثر من 200 مدرسة دينية، إضافة إلى 163 عيادة تديرها منظمات متطرفة، بحسب بيان وزارة الداخلية، الذي أشار إلى توقيف 121 شخصاً.


وكان وزير الداخلية، شهريار افريدي، قد أعلن، الثلاثاء “حملة اعتقالات ضد منظمات محظورة” وتوقيف “44 شخصاً”




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top