2019- 04 - 22   |   بحث في الموقع  
logo الحجار: طروحاتنا هي دائما لمصلحة الوطن logo سليمان:لردع كل المظاهر التي تقود الاجيال الى الارهاب الاعمى logo ابو الحسن حول السلسلة: موقفنا واضح! logo قطر تتصدر قائمة أغنى الدول في العالم لعام 2019 logo ترمب يهنئ زيلينسكي هاتفيا logo الحرس الثوري الإيراني يبعد قوة من البحرية الإماراتية logo واشنطن تحذر من هجمات "إرهابية" أخرى محتملة في سريلانكا logo تعرف على القائد الجديد للحرس الثوري الإيراني
مَن قَصَد وائل كفوري بأغنية “ولاد الحرام”؟
2019-03-08 15:58:20

كتبت جويل عرموني في “الديار”:

احتلّ النجم وائل كفوري المرتبة الأولى على “يوتيوب” بعد اطلاق أغنيته الجديدة “ولاد الحرام” في أقل من 24 ساعة، وهي من كلمات منير بو عساف، ألحان ملحم أبو شديد وتوزيعه، إذ تخطت الـ 600 ألف مشاهدة.

وأعرب الملحن ملحم أبو شديد في اتصال لـ”الديار”عن سعادته بنجاح هذا العمل الرائع، قائلاً:”حققت أغنية “ولاد الحرام” رواجاً واسعاً فور إصدارها، حيث كان ينتظرها جمهور الفنان وائل كفوري بفارغ الصبر، نظراً لكلمات الاغنية المختلفة عن باقي الأغاني الذي قدّمها كفوري في السابق، إذ تتطرّق هذه المرّة الى “الوفاء” الذي يفتقده أشخاص كُثر في أيامنا، وقد استعان باطلالته في غلاف الأغنية بالكلب كرمز للوفاء”.

وحول تعليقات البعض الذين اعتبروا أن هذه الأغنية مُوجّهة لزوجة وائل أو تُجسّد حالة مُعيّنة، أجاب أبو شديد:” اتّسمت “ولاد الحرام” بألحانها وتوزيعها الذي تميّز بايقاعها السريع، فهي ليست موجّهة للحبيب ولا تتحدّث عن الغرام بين شخصين، كأغنية “أخذت القرار” مثلاً، بل مُوجّهة لكلّ الناس، أيّ الوفاء الذي بات نادراً بين الأصدقاء أو الأقارب…”

كما أكّد أن أغنيات كهذه، لا تصل إلى الجمهور إلا من خلال صوت ملك الرومانسية وائل الجبّار والصدق في آدائه. وختم المُوزّع ملحم مهنّئاً الفنان وائل من كل قلبه على هذا النجاح الكبير.

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top