2020- 02 - 24   |   بحث في الموقع  
logo ما هي مستجدات الكورونا في مستشفى رفيق الحريري الحكومي؟ logo طائرة إيطالية وصلت الى المطار.. ما هي نتائج المعاينة الطبية لركابها؟ logo الصين تعدّل سياساتها المالية بسبب كورونا لتحقيق أهدافها الاقتصادية logo ميناء جدة الإسلامي يسعى إلى إطلاق منصة اقتصادية تخدم 3 قارات logo مصرف الإمارات المركزي يعلن نمو الناتج الحقيقي بنسبة2.9% في 2019 logo أحزمة تعدينية بقيمة اقتصادية 138 مليار دولار في المدينة المنورة logo وزير النفط السعودي يكشف عن استراتيجية جديدة للطاقة خلال 3 أشهر logo "النقد الدولي" يؤكّد أنّ فيروس "كورونا" يعرّض انتعاش الاقتصاد للخطر
نصرالله: مظلومون اقوياء ومعتدى علينا ولسنا ضعفاء
2019-03-08 16:10:38

أكد الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في ذكرى الثلاثين لتاسيس هيئة دعم المقاومة الاسلامية، ان "المقاومة ليست قائمة فقط على دعم ايران وممولين وإنما أيضاً على دعم شعبي كبير"، لافتاً الى أن "هيئة دعم المقاومة أمّنت الفرصة لتوسيع مساحة الجهاد بالنفس والمال".وقال: "العقوبات الاميركية ينتظر ان تشتد على الحزب وداعميه والتضييق على البنوك اللبنانية مثال على ذلك، وينتظر ان يكون هناك "تفريخ" للوائح الارهاب من قبل دول اخرى غير بريطانيا"، مؤكداً أننا "مظلومون اقوياء ومعتدى علينا ولسنا ضعفاء".واضاف: "ينتظر أن تعتمد دول أخرى قراراً مماثلاً للقرار البريطاني بتصنيف المقاومة كإرهابية"، مشيراً الى أن "من أفشل مشروع التسوية هو المقاومة بكل فصائلها في لبنان وفلسطين بدعم من سوريا وايران".ولفت الى أن "صمود المقاومة في لبنان وغزة وسوريا وايران أسقط المشروع التآمري الكبير على منطقتنا عام 2006"، مضيفاً "محور المقاومة أفشل المشروع الأميركي الاسرائيلي المدعوم من قبل أدواته الإقليمية ضد منطقتنا، ومحور المقاومة هو الذي يقف في وجه تطلعات ترمب لتحقيق انجازه التاريخي من خلال صفقة القرن"، مشيراً الى أنه "عندما يضعوننا على لوائح الارهاب فذلك لأننا هزمناهم وكسرناهم وأسقطنا مشاريعهم".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top