2019- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo قراءة في انتخابات طرابلس: حقائق ومؤشرات ودلائل… عبد الكافي الصمد logo باسيل والقاسم المشترك بين فرنجيه وجعجع!… مرسال الترس logo معرض طرابلس يفتح ذراعيه للداعية النابلسي.. ومحاولات إستهداف مجلس إدارته تفشل logo الصين تعلن مشاركة 37 دولة في قمة «الحزام والطريق» logo لبنان: الطوائف المسيحية الغربية تحيي الجمعة العظيمة logo فوائد جوز الهند في منع تطور فقر الدم والتخلف العقلي logo الملح الابيض سر من أسرار الجمال في مجال التجميل logo اكتشفي وصفات منزلية لمواجهة احتقان الحلق خلال فصل الشتاء
إليسا تحسم الجدل عن علاقتها بنوال ونجوى: “خلصنا سجالات”!
2019-03-08 18:57:59

بعد الاخبار المتلاحقة عن علاقة الفنانة إليسا بالفنانتين نوال الزغبي ونجوى كرم ومسألة من هي نجمة “روتانا” كما ما اثير بعد اصدار الزغبي ألبومها الأخير “كده باي” وما قيل عن unfollow قامت به إليسا لنوال، أوضحت اليسا للمرة الأولى تفاصيل هذا الموضوع.

ولفتت اليسا في تغريدتين عبر “تويتر” الى ان “كتير عم يصير حكي بالصحافة ومواقع التواصل، وخاصة بقصة نجمة روتانا الأولى وعلاقتي بنوال ونجوى وكل هالتفاصيل”، مضيفةً “أنا بطلب من كل اللي بيحبوني إنو ما يدخلو بسجالات لأنو ما برضى يكون في إساءة لحدا من قبل الفانز”.

وواصلت: “كل الأسماء لامعة و”كلن نجوم ولو ما هيك ما بيكونوا بروتانا”. وقالت: “خلصنا سجالات ما بتفيد ولا إلها قيمة”، مضيفة: “الاحترام واجب وهيدا يللي بطلبو من يللي بيحبوني”.

كل الأسماء لامعة وكلن نجوم ولو ما هيك ما بيكونو بروتانا وخلصنا سجالات ما بتفيد ولا إلها قيمة. الاحترام واجب وهيدا يللي بطلبو من يللي بيحبوني (٢)

— Elissa (@elissakh) March 8, 2019

كتير عم يصير حكي بالصحافة ومواقع التواصل، وخاصة بقصة نجمة روتانا الأولى وعلاقتي بنوال ونجوى وكل هالتفاصيل. أنا بطلب من كل اللي بيحبوني إنو ما يدخلو بسجالات لأنو ما برضى يكون في إساءة لحدا من قبل الفانز (١)

— Elissa (@elissakh) March 8, 2019

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top