2019- 04 - 22   |   بحث في الموقع  
logo الحجار: طروحاتنا هي دائما لمصلحة الوطن logo سليمان:لردع كل المظاهر التي تقود الاجيال الى الارهاب الاعمى logo ابو الحسن حول السلسلة: موقفنا واضح! logo قطر تتصدر قائمة أغنى الدول في العالم لعام 2019 logo ترمب يهنئ زيلينسكي هاتفيا logo الحرس الثوري الإيراني يبعد قوة من البحرية الإماراتية logo واشنطن تحذر من هجمات "إرهابية" أخرى محتملة في سريلانكا logo تعرف على القائد الجديد للحرس الثوري الإيراني
بعد إعلان كايلي جينر كأصغر مليارديرة… أحلام تعلّق!
2019-03-09 10:59:13

علّقت الفنانة الإماراتية أحلام، عبر حسابها على “تويتر”، على خبر حلول كايلي جنير في المركز الأول، ضمن قائمة مجلة “فوربس” للمليارديرات الأصغر سنّاً.

كيف علّقت أحلام على خبر أصغر مليارديرة في العالم

وقالت أحلام في تغريدتها: “أصبحت أصغر مليارديرة في العالم لأنها عملت “براند” خاص فيها للمكياج، واكتسحت العالم به بذكائها، ومجتمعنا العربي ما زال غير مستوعب كيف ان تكون فنانة عربية لها جمهور كبير ان تجمع بين الفن والعطور والمكياج وبوتيكات يعطيكم العافية. ان نبدأ من الصفر خير من ان لا نبدأ”.

ولكن في المقابل، لم تكن تعليقات متابعي الفنانة الإماراتية تتفق معها في رأيها، حيث عبّر البعض عن وجهة نظره بأن جنير ليست فنانة وركزت على ما تهتم به وهو المكياج والعطور ونجحت في هذا المجال، بينما الفنانات العربيات بمجرد دخولهن هذا المجال يهملن الجانب الفني بشكل واضح، بحسب رأي الغالبية من المتابعين.

والجدير بالذكر أن أحلام ستكون على موعد مع جمهورها في الرياض في المملكة العربية السعودية للمرة الأولى، في الحفلة التي ستقام في 21 من شهر آذار برعاية الهيئة العامة للثقافة والترفيه.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top