2019- 07 - 17   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo الحكومة معلّقة بانتظار حلّ قبرشمون logo ماكرون مصدوم logo إشكالية قطع الحساب logo «الجولة» الأولى من نقاش الموازنة على وقع الاحتجاجات logo العلماء يقتربون من التوصل إلى تحليل يكشف مؤشرات مُحتملة لـ "ألزهايمر" logo "علي مملوك يتسلل الى حكومة الحريري" logo بصمات مشبوهة تحرّك الشارع الفلسطيني
هل انفصل هادي شرارة عن كارول صقر لأجل مايا دياب؟
2019-03-11 09:58:10

كشفت مجلة “الجرس” عن أن اتفاق الـmtv مع الفنانة مايا دياب أذهل المتابعين، وذلك بعد الإعلان عن عودتها الى موسم جديد من برنامج “هيك منغني”، نسبة للمشاكل التي حصلت منذ فترة قصيرة بين المحطة والموزع هادي شرارة عند إستضافته ببرنامج “منا وجر”.

وبحسب “الجرس”، سأل البعض كيف لمايا أن توافق على الظهور عبر تلك الشاشة رغم خلاف الأخيرة مع شرارة، الذي تعيش معه مايا قصة حب كبيرة، وقد انفصل عن زوجته الفنانة كارول صقر لمصلحة مايا، وفق مأ اوردت المجلة.

علماً انه لم يصدر أي تعليق بعد من قبل مايا وهادي شرارة حول هذا الأمر، ولا يُعرف أن كان الخبر صحيحاً أو أنه مجرد شائعة.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top