2019- 04 - 22   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: فان يجتاح السيارات على تقاطع برج المر logo بالصورة: توقيف رجل وزوجته في الشويفات... هذا ما حصل! logo عدرا: كفى مراعاة لنا نحن الأغنياء! logo قبيسي: لموازنة تراعي مصالح الشعب والمؤسسات logo الشرطة العسكرية الروسية تعثر على دبابة ومخابئ ذخائر في سوريا logo إيران وباكستان تتفقان على تشكيل قوات خاصة للرد السريع logo توقف رجل وزوجته ألفا عصابة سلب بقوة السلاح على متن فان في الشويفات logo السنيورة استنكر مجزرة سريلانكا: ظواهر التطرف تواجه بالدعوة للانفتاح
ميقاتي وعقيلته شاركا في ″أمسية طرب″ بمركز العزم ‏الثقافي
2019-03-11 13:59:28

شارك الرئيس نجيب ميقاتي وعقيلته السيدة مي في ″أمسية طرب″ في مركز العزم ‏الثقافي- بيت الفن، ضمن فعاليات يوم ‏الموسيقى العربية، بالتعاون مع وزارة الثقافة المصرية، وأحياها ‏مطرب دار الأوبرا المصرية ياسر سليمان.‏


حضر الحفل عضو كتلة الوسط المستقل النائب علي درويش وعقيلته السيدة إليسار بركات درويش، السيدة لبنى جان عبيد، مدير عام وزارة الثقافة  علي الصمد، المستشار الثقافي في السفارة المصرية تامر حمادة، سامي رضا ممثلاً الوزير السابق النائب محمد كبارة، نقيب المحامين في الشمال محمد المراد، نقيب أطباء لبنان- طرابلس  عمر عياش، الفنان غسان صليبا وحشد من المهتمين.


وألقت ممثلة رئيسة المجمع العربي للموسيقى منى زريق كلمة جاء فيها: أردنا أن يكون هناك تنوع في فعاليات الاحتفال لهذه السنة بحيث تشمل عدة نواحٍ في الموسيقى العربية، وتلبي جميع الفئات العمرية والميول والأذواق والحاجات الإنسانية والتربوية.


ثم كانت كلمة للدكتور جان توما باسم مركز العزم الثقافي قال فيها: نحن الليلة في بيت الفن نصير الأغنية واللحن، لأن الموسيقى تحيا في العين لتسقي العمر الظمآن. هنا نحن، لأن التراث باق في قوارير الذاكرة لينعش ما جفا من العمر وما قسا من الزمن. وحدها أصوات الزمن الجميل تبقي زمننا جميلاً. هذا الجمال لن يُسقط في بهرجة أغاني اليوم، لأن الأغاني القديمة كذهب الأرض، ما نفعه إن لم ينزل أساور في معاصم الحسناوات وعقوداً في أعناق الجميلات.


singe r2



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top