2019- 04 - 22   |   بحث في الموقع  
logo الحجار: طروحاتنا هي دائما لمصلحة الوطن logo سليمان:لردع كل المظاهر التي تقود الاجيال الى الارهاب الاعمى logo ابو الحسن حول السلسلة: موقفنا واضح! logo قطر تتصدر قائمة أغنى الدول في العالم لعام 2019 logo ترمب يهنئ زيلينسكي هاتفيا logo الحرس الثوري الإيراني يبعد قوة من البحرية الإماراتية logo واشنطن تحذر من هجمات "إرهابية" أخرى محتملة في سريلانكا logo تعرف على القائد الجديد للحرس الثوري الإيراني
هرج ومرج… في حسبة صيدا والسبب؟
2019-03-12 10:56:24

استفاق تجار سوق بيع الخضار والفاكهة بالجملة “الحسبة” في صيدا على قوة كبيرة من المديرية العامة للجمارك تقوم بعملية دهم لبعض المحال بحثا عن خضار وفاكهة مهربة ولا سيما البندورة حيث ساد هرج ومرج بينهم وبين تجار الحسبة الذين عمدوا الى اقفال محلاتهم احتجاجا وتجمعوا رافضين دخول عناصر الجمارك الى اي منها او مصادرة اية بضائع ما استدعى تدخل الجيش اللبناني. وجرت اتصالات مع النائب بهية الحريري التي اوفدت رئيس جمعية تجار صيدا علي الشريف لمعالجة المشكلة.







شريهان سعدية



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top