2019- 04 - 26   |   بحث في الموقع  
logo نائب رئيس المجلس الشيعي: لمعاقبة الفاسدين واستعادة المال العام logo نواف الموسوي الى العمل مجدداً! logo لبنان مراقب لمحادثات "أستانا" المقبلة logo عبدالله: ما يشاع عن صراع مع الوطني الحر بالجية تحليلات بعيدة من الواقع logo سفارة تركيا دانت إحراق العلم التركي خلال مسيرة الارمن: لاتخاذ الاجراءات القانونية logo أبي اللمع بذكرى خروج الجيش السوري من لبنان: دماء شهدائنا أثمرت ثورة logo قوى الأمن: شعبة المعلومات توقف لصا في محلة الكفاءات logo شدياق بذكرى خروج الجيش السوري من لبنان: سيبقى سيدا وحرا ومستقلّا
حقيقة توقيف وديع الشيخ!
2019-03-12 20:57:50

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر عن توقيف المغني المثير للجدل وديع الشيخ بعد مروره على احد الحواجز.

وذكرت مواقع فنية ان التوقيف اتى اثر تلاسن بين الشيخ وشخص وآخر معه وبين عناصر  الحاجز الأمني وتم اقتيادهما الى الشرطة العسكرية. ونفت المعلومات ان يكون عثِر على مخدرات مع الشيخ.

من جهته، أشار الشيخ في حديث لـ”الجمهورية”  الى ان الإشكال الذي حصل معه على أحد الحواجز ناتج عن إطلاقه النار في جنازة شقيقه منذ أشهر عدّة، وكان الإشكال قدّ سوّي، لكن حصل لغط معين وتم حلّه في الساعة ذاتها. وأوضح الشيخ أن محاولة إلصاق تهمة المخدرات به هي من أجل تشويه صورته نظراً للنجاح الكبير الذي يحققه.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top