2019- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo سقوط طفلة من الطابق الثاني في أبي سمراء logo قراءة في انتخابات طرابلس: حقائق ومؤشرات ودلائل… عبد الكافي الصمد logo باسيل والقاسم المشترك بين فرنجيه وجعجع!… مرسال الترس logo معرض طرابلس يفتح ذراعيه للداعية النابلسي.. ومحاولات إستهداف مجلس إدارته تفشل logo الصين تعلن مشاركة 37 دولة في قمة «الحزام والطريق» logo لبنان: الطوائف المسيحية الغربية تحيي الجمعة العظيمة logo فوائد جوز الهند في منع تطور فقر الدم والتخلف العقلي logo الملح الابيض سر من أسرار الجمال في مجال التجميل
تسريبات تكشف دور ندين نجيم بمسلسلها في رمضان
2019-03-13 09:58:36

نشرت  الممثلة نادين نسيب نجيم صورة لها على صفحتها على “إنستغرام”، معلنة أنها ستطل في مسلسل “خمسة ونص” لإيمان سعيد وإخراج فيليب أسمر وإنتاج “صباح إخوان”، بدور دكتورة إسمها بيان.

كما دعت الممثلة اللبنانية متابعيها إلى انتظار مشروعها الجديد في شهر الصوم. لكن يبدو أنه رغم السرية حول تفاصيل المسلسل، لكن التسريبات لفتت إلى أن العمل الذي يصوّر حالياً، ستظهر فيه نادين كطبيبة سرطان ثم تتحوّل إلى نائبة في البرلمان.

أما معتصم النهار فسيلعب دور “بودي غارد” ستنشأ علاقة عاطفية مع بيان. من جانبه، يطلّ قصي خولي بدور الشاب الثري صاحب السلطة والمال. على الضفة الأخرى، يبدو أن تسريبات المسلسلات الرمضانية بدأت تزعج المنتج صادق صبّاح صاحب شركة “صباح إخوان”.

فقد غرّد المنتج قبل ساعات، معلناً عن إمتعاضه مع برنامج “تراندينغ” الذي تبثّه قناة mbc والذي يكشف بعض كواليس الأعمال الدرامية التي ستعرض في شهر الصوم.

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top