2019- 08 - 20   |   بحث في الموقع  
logo موسكو: واشنطن تسلك مسار تصعيد التوترات العسكرية logo إيران تخرج عن صمتها وتكشف “خطأ” ارتكبته في الاتفاق النووي logo "بول الصغير" و"المجهول" في قبضة "القضائية" logo بالصور: حريق داخل متجر في كفرجوز logo تعميم هام من "الأحوال الشخصية" logo البترون "تُفجع" بوفاة أنطون الخوري حرب logo انسحاب الفصائل المسلحة من خان شيخون logo إيران تخرج عن صمتها وتكشف عن "خطأ" ارتكبته!
بالفيديو: ديزني تشوق الجمهور وتنشر الإعلان لفيلم “علاء الدين”!
2019-03-13 09:58:37

نشرت استوديوهات “والت ديزني” المقطع الإعلاني الكامل لفيلم “علاء الدين” المنتظر، الذي يشارك في بطولته النجم العالمي، ويل سميث.

ويتميز الفيديو الدعائي الجديد لفيلم “علاء الدين” بعرضه لمجموعة مقاطع للمدينة الشرقية الخيالية التي تبدو بكامل حلتها وأناقتها الأسطورية، لتليق بفيلم من أضخم إنتاجات هذا العام.

وقد استوحى صناع النسخة الجديدة من فيلم “علاء الدين” الكثير من العناصر المبهرة في الفيلم الكرتوني الذي أنتج عام 1992 من قبل استوديوهات “ديزني.”

وعلى الرغم من ظهور ويل سميث، الذي يلعب دور الجني الأزرق، بوجهه الآدمي في المشاهد الأولى للفيلم، إلا أن معظم ظهوره في الفيلم سيكون على هيئة شخصية أسطورية للجني الأزرق.

وسيبدأ عرض الفيلم في دور السينما العالمية ومنها الدور الروسية، في 24 أيار المقبل.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top