2019- 07 - 17   |   بحث في الموقع  
logo طرابلس: هل وقع قمر الدين في فخ.. نصبه له أحمد الحريري؟… غسان ريفي logo هذه هي ودائع اللاجئين في البنوك اللبنانية.. ماذا لو سُحبت؟… عمر ابراهيم logo مجد لبنان.. والجنازة الآخرى؟… مرسال الترس logo عناوين الصحف logo الحكومة معلّقة بانتظار حلّ قبرشمون logo ماكرون مصدوم logo إشكالية قطع الحساب logo «الجولة» الأولى من نقاش الموازنة على وقع الاحتجاجات
مستودع يحتوي مواد غذائية وبهارات فاسدة في المدينة الرياضية
2019-03-13 11:57:04

صـدر عـن المديرية العـامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامـة البـلاغ التالي:


توافرت معلومات لدى قيادة سرية الضاحية في وحدة الدرك الإقليمي حول وجود مستودع خلف المدينة الرياضية داخل بورة “امهز “، بداخله مواد فاسدة تنبعث منها روائح كريهة وحشرات، وهي عبارة عن بهارات وحبوب وفواكه مجففة وحر يتآكله الدود، ومادة “نشاره” مصبوغة باللون الأحمر يصار الى بيعها على أنها بهار حر احمر.


على الفور، توجهت دورية من فصيلة بئر حسن وعناصر من المفرزة الصحية في بلدية الغبيري وعناصر شرطة البلدية، الى المحلة حيث تبين أن صاحب المستودع وشريكه فرا الى جهة مجهولة، وهما:


ع. ش. (عمره حوالي 35 عاماً، سوري)

م. ر. (عمره حوالي 30 عاماً، سوري)

جرى اتلاف المواد المضبوطة بناءً على إشارة القضاء المختص، وضبط هاتف أحدهما ودراجتان آليتان عائدتين لهما، والعمل جار لتوقيف المتورطين.




شريهان سعدية



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top