2019- 04 - 20   |   بحث في الموقع  
logo فوائد جوز الهند في منع تطور فقر الدم والتخلف العقلي logo الملح الابيض سر من أسرار الجمال في مجال التجميل logo اكتشفي وصفات منزلية لمواجهة احتقان الحلق خلال فصل الشتاء logo سبوتنيك: قتلى وجرحى إثر انفجار مستودع مواد كيميائية في ريف حلب الغربي logo مصرع 8 أشخاص في بيرو جراء انقلاب حافلة متجهة لجنازة الرئيس المنتحر logo غوايدو: بدء المرحلة الختامية لعزل مادورو في الأول من أيار logo خارجية روسيا: المبعوث الروسي بحث مع الأسد تطبيع علاقات سوريا مع الدول العربية logo المرشح الاوكراني الاوفر حظاً زيلينسكي يعد بـ كسر النظام
بعد حصار الشرطة.. زوجة إرهابي إندونيسي تفجر نفسها مع ابنها
2019-03-13 12:56:19


قالت السلطات الإندونيسية إن زوجة وابن متشدد فجرا نفسيهما في منزلهما على جزيرة سومطرة في صباح الأربعاء بعد ساعات من المفاوضات المتوترة مع ضباط مكافحة الإرهاب.



وبذلت إندونيسيا، أكبر دولة إسلامية من حيث عدد السكان، جهودا كبيرة خلال السنوات الماضية لاحتواء عودة التشدد الذي استلهم جزئيا نهج تنظيم داعش .


وحاصرت الشرطة وخبراء المفرقعات المنزل في سيبولجا في إقليم سومطرة الشمالية بعد إلقاء القبض على الزوج أمس الثلاثاء بسبب الاشتباه في صلاته بخطط للهجوم على مقر للشرطة المحلية. وبقيت الزوجة والطفل في المنزل.


وقال ديدي براسيتيو المتحدث باسم الشرطة الوطنية “الشرطة ورجال الدين وأقارب المشتبه به كانوا يتفاوضون مع المشتبه بهما وطلبوا منهما الاستسلام لكنهما ظلا بالداخل”، وفقا لوكالة “رويترز”.


وخلال المواجهة التي استمرت 12 ساعة تقريبا تردد أن الزوجة ألقت عبوة ناسفة على قوات الأمن فأصابت ضابط شرطة ومدنيا.


وذكر براسيتيو: “الساعة 1.25 صباحا فجرت زوجةالإرهابي وابنها نفسيهما داخل المنزل”، مضيفا أن قوة الانفجار تسببت في تطاير الحطام إلى مبنى مجاور.


وذكرت تقارير إعلامية أن الشرطة عثرت على نحو 30 كيلوغراما من المتفجرات في الموقع، دون أن توضح التقارير عمر الابن.


وتعتقد السلطات أن الزوج ينتمي لجماعة أنصار الدولة وهي أكبر جماعة على صلة بتنظيم داعش في البلاد.






شريهان سعدية



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top