2019- 04 - 22   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: فان يجتاح السيارات على تقاطع برج المر logo بالصورة: توقيف رجل وزوجته في الشويفات... هذا ما حصل! logo عدرا: كفى مراعاة لنا نحن الأغنياء! logo قبيسي: لموازنة تراعي مصالح الشعب والمؤسسات logo الشرطة العسكرية الروسية تعثر على دبابة ومخابئ ذخائر في سوريا logo إيران وباكستان تتفقان على تشكيل قوات خاصة للرد السريع logo توقف رجل وزوجته ألفا عصابة سلب بقوة السلاح على متن فان في الشويفات logo السنيورة استنكر مجزرة سريلانكا: ظواهر التطرف تواجه بالدعوة للانفتاح
حنكش يتابع مع فنيانوس تأهيل طريق سن الفيل بكفيا
2019-03-13 12:56:31

إلتقى النائب الياس حنكش وزير الأشغال يوسف فنيانوس في مكتبه في الوزارة برفقة عدد من رؤساء البلديات أو ممثلين عنهم وهم: سن الفيل، المنصورية، عين سعادة، بعبدات بحرصاف ساقية المسك، بياقوت، ورومية.


تم الإتفاق في خلال الإجتماع على تأهيل، صيانة و إنارة الطريق الممتد من سن الفيل (جسر الباشا) إلى بكفيا، نظراً لزحمة السير اليومية على هذا الطريق وحوادث السير المتكررة وتم إطلاع الوزير على رصد أموال بقيمة ١٥ مليون دولار من صندوق أوروبي لمباشرة العمل على هذه الطريق ولكن بإنتظار هذا القرض من الضروي بدأ العمل على الأمور الملحة وهذا بالتنسيق مع إتحاد البلديات.


كما عرض حنكش مشكلة طريق بيت مسك العطشانة وضرورة تأهيلها وفتحها وفك أسر سكان المنطقتين وسكان مشروع بيت مسك.


وعلى هامش الإجتماع، تداول حنكش برفقة رئيس بلدية رومية عادل ابو حبيب والوزير فنيانوس بموضوع المنطقة الصناعية في رومية وضرورات في البلدة تحول إلى إستكمال العمل فيها


وأخيراً اتفق حنكش وفنيانوس على عقد اجتماع مع مجلس الإنماء والإعمار في الوزارة للبحث في تفاصيل هذه المشاريع.




شريهان سعدية



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top