2019- 06 - 17   |   بحث في الموقع  
logo "الحريريون": نعرف جبران باسيل جيداً ! logo هل يصمد الحريري أمام باسيل؟ logo أندية اللبنانية تدعو إلى اعتصام مفتوح غدا logo قائد الجيش إلى السعودية logo بالصور: دوافع إطلاق النار في الضاحية.. إليكم الفاعلان logo باسيل يسحب القوات الى ملعبه! logo بانو: إذا غرّد باسيل حاسبوه logo بو صعب: نحن لا نغطي أحدا
روسيا: واشنطن تتلاعب بعدد الأسلحة الداخلة ضمن معاهدة ستارت
2019-03-13 15:56:25

اتهمت وزارة الخارجية الروسية، الولايات المتحدة الأميركية بالتلاعب بالأرقام، وأنها لم تحتسب بشكل غير قانوني نحو 100 من الأسلحة التي تدخل ضمن معاهدة تقليص الأسلحة الهجومية الاستراتيجية “ستارت”، بالرغم من التزامها بالعدد الإجمالي للأسلحة ضمن هذه المعاهدة.

وأوضحت الخارجية الروسية – فى بيان لها أنه “بالرغم من أن واشنطن تؤكد أن الجانب الأميركي تمكن من التقيد بالعدد الإجمالي من الصواريخ المنصوص عليه في معاهدة الأسلحة الهجومية الاستراتيجية، إلا أنها فعلت ذلك عن طريق التلاعب بالأرقام”.

ولفتت الى أن “التزام واشنطن بالمؤشرات المطلوبة في المعاهدة المذكورة لم يتم بسبب تخفيضات حقيقية في الأسلحة، وإنما بسبب عدم احتسابها بشكل أحادي الجانب وغير قانوني لنحو 100 من الأسلحة الهجومية الاستراتيجية”.




f.fatfat



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top