2019- 08 - 20   |   بحث في الموقع  
logo إشكال ليلي في علي النهري وإصابة شخص logo بالفيديو: نواف الموسوي و"دبكة" مع صهره! logo بعد 22 عاماً.. سامي الجميل يفقد "صديقًا عزيزًا"! logo نظام جديد للهجرة إلى بريطانيا logo بيار رفول: مرتاحون أمنيا ويجب أن نركز على العمل الإقتصادي logo معوّض: الرهان على السلطات المحلية للإنماء أجدى من اللا إنماء في الدولة المركزية logo قوى الأمن: توقيف 3 اشخاص بجرم ترويج المخدرات logo ريابكوف عن التجربة الصاروخية الأميركية: تصعيد للتوترات العسكرية
شيرين عبد الوهاب: فخورة جداً بنادين لبكي!
2019-03-13 21:58:16

أعربت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن فخرها بالمخرجة نادين لبكي وهنأتها على فيلم “كفرناحوم”.

وقالت شيرين عبر حسابها على “تويتر”: “أتفرجت على فيلم كفرناحوم وعجبني جداً، وفخورة جداً بنادين لبكي، ومبسوطة انها صدقت فكرتها واشتغلت عليها ومولتها لحد ما خرجت بتجربة سينمائية مختلفة، تليق فعلاً بالترشيح للأوسكار”.

اتفرجت على فيلم #كفرناحوم وعجبني جداً وفخورة جداً بنادين لبكي ومبسوطة انها صدقت فكرتها واشتغلت عليها ومولتها لحد ما خرجت بتجربة سينمائية مختلفة تليق فعلاً بالترشيح للأوسكار.

— Sherine Abdel-Wahab (@sherine) March 13, 2019



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top