2020- 07 - 09   |   بحث في الموقع  
logo "التضامن المصرية" تواصل صرف معاش من يتقاضون 2000 حتى 3000 جنيه لليوم الثانى logo سائح ما زال عالقا في المطار منذ 110 أيام بسبب كورونا logo “هيونداي” تحوّل Elantra الشهيرة لسيارة رياضية فارهة! logo كاني ويست: الله طلب مني الترشح للرئاسة الأميركية logo نقابة العاملين في قطاع الغاز: لرفع الجعالة عن كل قارورة الى 3800 ليرة بدلا من 1750 logo اصابة جديدة بكورونا logo بالصور: هكذا احتفلت سيرين عبد النور بعيد زواجها logo العدّاد العالمي لـ«كورونا».. كم بلغ عدد الضحايا؟
شيرين عبد الوهاب: فخورة جداً بنادين لبكي!
2019-03-13 21:58:16

أعربت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عن فخرها بالمخرجة نادين لبكي وهنأتها على فيلم “كفرناحوم”.

وقالت شيرين عبر حسابها على “تويتر”: “أتفرجت على فيلم كفرناحوم وعجبني جداً، وفخورة جداً بنادين لبكي، ومبسوطة انها صدقت فكرتها واشتغلت عليها ومولتها لحد ما خرجت بتجربة سينمائية مختلفة، تليق فعلاً بالترشيح للأوسكار”.

اتفرجت على فيلم #كفرناحوم وعجبني جداً وفخورة جداً بنادين لبكي ومبسوطة انها صدقت فكرتها واشتغلت عليها ومولتها لحد ما خرجت بتجربة سينمائية مختلفة تليق فعلاً بالترشيح للأوسكار.

— Sherine Abdel-Wahab (@sherine) March 13, 2019



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top