2019- 06 - 25   |   بحث في الموقع  
logo بيل غيتس يعترف بأفدح أخطائه! logo متفرغو الجامعة اللبنانية يؤكدون استمرار الاضراب logo مياه الصرف الصحي تجتاح المباني في القبة logo دعوى قضائية لمنع ميريام فارس من دخول مصر logo روحاني: البيت الأبيض يعاني من عطب فكري logo رياض سلامة: الاوضاع الاقتصادية ستتحسن logo ابو العردات: ورشة المنامة ستبوء بالفشل logo سلامة يكشف ارقام العجز والنمو... ويبشر!
خاص: مسافرون لبنانيون من اسطنبول إلى بيروت يعانون الأمرّين بعد تبديل طائرتهم (- فيديو)
2019-03-14 06:05:18



في خبر خاص لموقعنا، أفاد مسافر لبناني على متن الطائرة Tk828 المتجهة من اسطنبول إلى بيروت، أنه ومساء أمس، وبعد مكوث المسافرين لأكثر من ساعة على متن الطائرة المُعدّة للرحلة، تم إعلامهم من قبطان الطائرة بضرورة الإنتقال إلى طائرة أخرى بسبب عطل تقني أصاب الطائرة.

وتابع المسافر أنه، وخلال الإنتقال (الفيديو)، عانى المسافرون من صعوبة التحرك بسبب الطقس العاصف حيث كانت الرياح شديدة السرعة، سيما وأنه كان بين المسافرين عدد كبير من الأطفال الذين تأثروا سلباً بهذا الإنتقال الفجائي، ما كلف المسافرين ساعتين من الوقت على سبيل التأخير.




التيار الوطني الحر



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top