2019- 06 - 25   |   بحث في الموقع  
logo اللقيس: روما مستعدة لمد يد العون الى لبنان logo ماذا تسلم عون من رئيس المجلس الدستوري؟ logo صادق النابلسي: أميركا وإسرائيل تعززان نمو الجماعات المتطرفة logo اللقيس:الشأن الزراعي استراتيجي للنهوض الاقتصادي لكنه يتطلب استثمارات logo مخزومي: نرفض رفضا باتا أي حل يؤدي الى توطين الفلسطينيين logo طرابلسي: أدعو أساتذة اللبنانية الى التعقل وعدم التضحية بطلابهم لنيل حقوقهم logo كاستالدو: الحكومة الإيطالية عازمة على الوقوف الى جانب لبنان logo لقاء تنسيقي بين الجامعة اللبنانية وجامعة مسسينا الإيطالية لتوقيع اتفاقية تعاون
رابعة الزيات "لنا" السورية
2019-03-14 07:10:33



تستعدّ الإعلامية رابعة الزيّات لبرنامج جديد على قناة "لنا" السورية هو الثالث لها على هذه الشاشة في غضون سنة. وانطلاقاً من قناعتها بأن مهنة التقديم التلفزيوني لا تدوم لأحد، تحضّر رابعة لفساتين من تصميمها بعد مجموعة حقائب اليد التي أطلقتها تحت اسم "كنز" وهو اسم ابنتها من زوجها الشاعر زاهي وهبي.

 



ليبانون فايلز



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top