2020- 07 - 09   |   بحث في الموقع  
logo سائح ما زال عالقا في المطار منذ 110 أيام بسبب كورونا logo “هيونداي” تحوّل Elantra الشهيرة لسيارة رياضية فارهة! logo كاني ويست: الله طلب مني الترشح للرئاسة الأميركية logo نقابة العاملين في قطاع الغاز: لرفع الجعالة عن كل قارورة الى 3800 ليرة بدلا من 1750 logo اصابة جديدة بكورونا logo بالصور: هكذا احتفلت سيرين عبد النور بعيد زواجها logo العدّاد العالمي لـ«كورونا».. كم بلغ عدد الضحايا؟ logo منى أبو حمزة: “انهضوا أيها العبيد”
قريبا.. فيلم يجمع بين “عقيد باب الحارة” و”جيمس بوند”
2019-03-14 11:59:02

انضم النجم السوري سامر المصري إلى قائمة الفنانين العرب الذي اقتحموا هوليوود في الآونة الأخيرة.

ونشر سامر المصري الذي اشتهر بدور “العقيد” أبو شهاب في مسلسل باب الحارة الشهير، صورة عبر حسابه على موقع “إنستغرام” تجمعه بالممثل العالمي بيرس بروسنان صاحب شخصية جيمس بوند الشهيرة.

وعلّق النجم السوري على الصورة قائلًا: “كان لي الشرف أن أقف أمام أسطورة التمثيل الهوليوودي.. بيرس بروسنان.. لقطة من فيلمنا الجديد the Misfits.. قريبًا”.

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2020
top