2019- 06 - 25   |   بحث في الموقع  
logo بيل غيتس يعترف بأفدح أخطائه! logo متفرغو الجامعة اللبنانية يؤكدون استمرار الاضراب logo مياه الصرف الصحي تجتاح المباني في القبة logo دعوى قضائية لمنع ميريام فارس من دخول مصر logo روحاني: البيت الأبيض يعاني من عطب فكري logo رياض سلامة: الاوضاع الاقتصادية ستتحسن logo ابو العردات: ورشة المنامة ستبوء بالفشل logo سلامة يكشف ارقام العجز والنمو... ويبشر!
مركز سرطان الاطفال: نحصل على الدعم المالي من وزارتي الصحة والشؤون
2019-03-14 17:08:50



رد مركز سرطان الاطفال في لبنان في بيان اليوم، على ما أوردته بعض وسائل الإعلام في الأيام الأخيرة عن لائحة بأرقام مالية من موازنة 2018 حيث تم إستعراض عدد كبير من أسماء الجمعيات التي يتم تخصيص مساعدات لها من الدولة وتصنيفها من حيث انتمائها الطائفي أو الحزبي، وقال" يهمنا التوضيح بأننا نحصل على الدعم المالي من وزارتي الصحة العامة والشؤون الاجتماعية مشكورتين منذ عدة سنوات وقبل ترؤس السيدة نورا جنبلاط لهيئته الإدارية، كما نقوم بالتصريح عن كيفية صرف المبالغ التي نحصل عليها بكل شفافية وبشكل سنوي."



أضاف: "نقدم العلاج الطبي المجاني لجميع الاطفال المسجلين لدينا من دون أي تفرقة على إختلاف انتماءاتهم حيث نقوم بتغطية فرق الوزارة والضمان، كما ونشكر وزارتي الصحة العامة والشؤون الإجتماعية على دعمهما المستمر لمهمته الإنسانية، ولسنا تابعين لأي حزب على الاطلاق". 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top