2019- 06 - 25   |   بحث في الموقع  
logo "كبسة" على الدوائر العقارية في الزلقا logo صفير يولم على شرف طربيه في روما logo خطوة مفاجئة من جنبلاط! logo "نائب شوفي مضيّع" logo خريطة بحريّة بين الرئيس عون وسفير إيطاليا logo جمالي و"بيئة طرابلس"... تابع! logo اللقيس: روما مستعدة لمد يد العون الى لبنان logo ماذا تسلم عون من رئيس المجلس الدستوري؟
تامر حسني يغامر بـ 10 ملايين جنيه!
2019-03-14 22:58:32

ينوي الفنان تامر حسني خوض مغامرة جديدة تتمثل في تأسيس أكاديمية خاصة لتنمية المواهب الغنائية لدى الأطفال، ليكون هو مشروعه الفني في عام 2019 فور إنهائه تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلمه السينمائي الجديد «كل سنة وإنت طيب» الذي أوشك على إنهاء تصويره، على أن يطرح في موسم عيد الفطر المقبل كموعد مبدئي للعمل.

وذكرت تقارير صحافية أن حسني سيضم مواهب المواسم السابقة من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية «ذا فويس كيدز» للأكاديمية التي حدد لها ميزانية تتجاوز عشرة ملايين جنيه.

 





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


تعليقات حول الموضوع

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك الألكتروني لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INNLEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2019
top